6 شروط لنجاح تجربة ثوب الزفاف

شروط نجاح تجربة ثوب الزفاف

شروط نجاح تجربة ثوب الزفاف

لا يكفي أن تعرفي المعايير الأساسيّة لاختيار ثوب الزفاف، كأن يناسب شكل جسمك وشخصيّتك وأسلوب حفل زفافك، بل من المهم أيضاً أن تعرفي أنّ تجربة ثوب الزفاف قبل إختياره وشرائه يجب أن يستوفي شروطاً معيّنة تضمن لك الانتقاء الصحيح. اكتشفي أبرز هذه الشروط مع ياسمينة: 

ias

 

             كيف تختارين فستان زفافك؟

 

1- تسريحة الشعر: من المهم جداً أن تعتمدي تسريحة مشابهة للتي تريدين التألّق بها يوم الزفاف، ففي حال ستطلين بالشعر المرفوع، يفضّل أن ترفعي شعرك، وفي حال كان مفرودا، عليك أيضاً فعل ذلك، لأنّك بحاجة إلى رؤية موديل ثوب الزفاف والقبّة على وجه التحديد، بالإنسجام مع تسريحة الزفاف. 

 

2- الكعب العالي: إحرصي على أن تأخذي معك حذاءً بالكعب العالي، لأنّه الحذاء الذي سيرافقك في اليوم الكبير، ولن يفيد أن تجربي ثوب الزفاف مع حذاء بكعب مختلف، سواء في الشكل أو في الطول. 

 

     إختبار: أي عروس أنت خلال اختيار ثوب الزفاف؟

 

3- الإضاءة: إحرصي على تجربة ثوب الزفاف، في غرفة مضيئة كضوء النهار، لأنّ الإضاءة الإصطناعيّة ستظهر أولاً لون الثوب مختلفاً، وثانياً لون بشرتك، وهذا الإختلاف يوقعك في مشاكل أنت بالغنى عنها، وبهذا تكتشفين لاحقاً أنّ اللون الحقيقي للثوب مختلف عن الذي وقع إختيارك عليه. 

 

4- الشخص المناسب: من المهم جداً أن تعرفي المواصفات المثاليّة للشخص الذي يجب أن يرافقك في هذه الزيارة، إذ لا يكفي أن يكون مقرباً منك، بل يجب أن يكون ذات طبيعة مساعدة، جاهزة لتلبية ما تريدين من عون على الفور، ويمكن أن يعطي رأيه بعيداً من المجاملة والتملّق. 

 

    مواصفات مثالية لمن يرافقك في اختيار فستان الزفاف

 

5- الملابس الداخلية: من المهم جداً أن ترتدي ثياباً داخلية مناسبة لتجربة ثوب الزفاف، خصوصاً من ناحية حمالة الصدر التي تعمل على شدّ صدرك بالطريقة التي تريدينها يوم الزفاف، من دون إغفال المشدّ الذي يهدف إلى شد جسمك ومنع الكيلوغرامات الزائدة من الظهور. 

 

6- الطعام: يفضّل عدم تناول الطعام قبل الذهاب لتجربة ثوب الزفاف، لتجنّب ظهور أي إنتفاخ في معدتك وبطنك، ما قد يؤثّر سلباً على عمليّة الإختيار. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية