6 مستحضرات ماكياج أساسية تحتاجينها لعطلة نهاية الأسبوع

فئة كبيرة جداً من النساء ينتظرن عطلة نهاية الأسبوع حتى يتمكن من اعتماد جميع خطوات الماكياج التي لا يتمكن تطبيقها في منتصف الأسبوع، لتكون النتيجة أحياناً كارثية وإطلالة المرأة تصبح أشبه بالنجمات في حفلاتهن الضخمة. لذلك، ومنعاً من التألق بلوك مبالغ فيه، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم مستحضرات الماكياج الأساسية التي تحتاجينها لعطلة نهاية الأسبوع حتى تتألقي بإطلالة مشرقة، ناعمة ومفعمة بالجاذبية. اكتشفي أيضاً 4 مستحضرات أساسية لإطلالة الصّباح تبديك كأنك من دون ماكياج

ias

  • كريم أساس: احتفظي بكريم الأساس لعطلة نهاية الأسبوع واتركي الـ BB cream لباقي الأيام. إختاريه بتركيبة مناسبة تماماً لنوع ولون بشرة وجهك، واعتمديه لطبقة واحدة فقط كيلا تقعي في خطأ تكدّس الطبقات .
  • كونسيلر: يعتبر الكونسيلر مستحضر أساسي لتأمين الإشراق الضروري للبشرة، لذلك، لا تستغني عنه أبداً بل اعتمديه تحت العين لإخفاء الهالات السوداء واستعيني به أيضاً من أجل إخفاء بقع الوجه الداكنة، وآثار حبّ الشباب. يمكنك الإستعانة به أيضاً بعد تطبيق بلاش الخدود وذلم لتحديد الوجه بأسلوب الكونتورينع الناعم غير المبالغ به. يكفي أن تطبّقي خطاً مائلاً تحت أقراص الخدوج وآخر عامودياً على طول عظمة الأنف.
  • أيلاينر: لإطلالة عصرية يمكنك اعتماد أيلاينر ملون فوق العين، أو يمكنك الإكتفاء بالأسود الكلاسيكي. طبّقيه بأسلوب ناعم أي من خلال رسم خط رفيع جداً على طول جفن العين ولا تنسي اعتماد مجنحاً عال يبرز جمال وجاذبية عينيك.
  • ماسكارا: تعتبر الماسكارا من أهم مستحضرات الماكياج الأساسية التي تبرز جمال العين بأسلوب ناعم، لذلك، تنصحك ياسمينة بعدم التخلي عنه أبداً. طبّقيها بأسلوب الذهاب والإياب من الجذور حتى الأطراف لعدة طبقات متتالية. لا تنسي تسريح الرّموش السفلية أيضاً.
  • أحمر الخدود: إختاري لون أحمر خدود ترابي أومشمشي وطبّقيه على الخدود وعند أطراف الجبين والذّقن، ولا تنسي جفن العين الثابت. هذه الخطوات تمنحك إطلالة مكتملة وناعمة ومتناسقة من دون الحاجة للإستعانة بعدة تدرجات ألوان.
  • هايلايتر: وأخيراً لا تتخلي أبداً عن الهايلايتر، فهو مستحضر رائع يمنحك إشراق النجمات بطريقة غير مباشرة وغير واضحة للعين المجرّدة. تنصحك ياسمينة باعتماده عند زوايا العيون الداخلية، أقراص الخدود، وطول عظمة الأنف ورأسه.

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تغيّر هويّة إطلالتك الطّبيعية…فهل تجرؤين؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية