6 مستحضرات من Neutrogena في عرض خاص لفترة محدودة!

غايتك في الحصول على بشرة صافية ومشرقة تحققها لك Neutrogena، المنتج الذي ينصح باستخدمه أطباء الجلد لأنّه يعمل اوّلاً على ابتكار المستحضرات الخاصة بتنظيف بشرتك كي تحميها قبل كل شيء من العوامل الخارجية المؤذية.

ias

لذا إن لم تستعدّي بعد للكشف عن جمال بشرتك في صيف 2013، فلدىNeutrogena  الحل: 6 من أفضل مستحضرات التنظيف، جميعها معقولة السعر ومعتمدة طبيًّا، لتترك بشرتك نظيفة وتزيل آثار الماكياج والغبار والزيوت الزائدة عنها. أما الخبر الرائع فهو أن هذه المستحضرات تباع في عرض خاص خلال شهر مايو ولفترة محدودة، فسارعي إلى شرائها.

 

غسول الوجه Oil Free Acne Wash Pink Grapefruit، منظّف يومي للوجه، يعمل على محاربة حب الشباب والبقع والرؤوس السوداء وعلاجها، كما يعمل على تهدئة البشرة والتخلص من الزيوت الزائدة.

وأضيفي الى برنامج التنظيف الخاص بالعناية اليومية بجمالك المقشر الرغوي Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Daily Scrub بتركيبته المخصصة للبشرة الدهنية وحبيباته الدقيقة التي تنظف برفق فتودعين بذلك الشوائب والرؤوس السوداء.

اليك ايضًا، غسول الوجه Oil-Free Acne Wash الذي يجمع بين العلاج الفعَّال لحب الشباب والمنظف في تركيبة واحدة تساعد على منع ظهوره في خطوة واحدة!

يمكنك اللجوء أيضًا الى المقشر المنعش عميق المفعول  Deep Clean Invigorating Scrub الذي يناسب جميع أنواع البشرة حيث يترك بشرتك في مظهر نقي وصحي ويمنحها نعومة فائقة.

كما يتميز جيل التنظيف عميق المفعول  Deep Clean Cleansing Gel ، بنفس مفعول المقشر، حيث يتوغل بعمق أكثر داخل بشرتك ويساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة على سطح البشرة التي قد تتسبب في جفافها وخشونتها ومظهرها الباهت.

أما المقشر اليومي المزيل للرؤوس السوداء Visibly Clear Blackhead Eliminating Daily Scrub  بتركيبته الكريمية مع حبيبات التقشير الدقيقة تساعد على فتح المسام لإزالة الزيوت الزائدة والأتربة المتراكمة.

 

 

استفيدي اليوم من عرض Neutrogena لأن منظفات البشرة هي أول وأهم خطوة في برنامج العناية اليومي بجمالك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية