6 أسباب يقدّمها لك ذا بينينسولا طوكيو لزيارة المدينة الساحرة في عام 2019

6 أسباب يقدّمها لك ذا بينينسولا طوكيو لزيارة المدينة الساحرة في عام 2019

6 أسباب يقدّمها لك ذا بينينسولا طوكيو لزيارة المدينة الساحرة في عام 2019

بالتناغم العميق بين عراقة الماضي وروح الابداع والابتكار، تبرز طوكيو كإحدى المدن التي لا بدّ من أن تدرجيها ضمن قائمة وجهاتك لعام 2019. لذلك، إذا كنت تخططين لزيارة العاصمة اليابانية هذا العام، فننصحك بالاطلاع على الدليل الشامل الذي يقدّمه لك فندق "ذا بينينسولا طوكيو" حول الأماكن والنشاطات التي يُمكنك القيام بها لعطلةٍ لا تُنسى.

ias

1- المتاحف

لا يُعقل التواجد في العاصمة اليابانية من دون الاطلاع على تاريخها وحضارتها؛ لذلك، ينصحك فندق "ذا بينينسولا" بزيارة متاحف مثل متحف طوكيو الوطني، والمركز الوطني للفنون، ومتحف موري للفنون، ومتحف سنوبي، ومتحف ميرايكان، ومتحف نيزو. يُمكنك شراء تذاكر الدخول إلى المتحف من مكتب خدمة نزلاء الفندق.

2- حديقة القصر الامبراطوري

حديقة القصر الامبراطوري
حديقة القصر الامبراطوري

يقدّم لك فندق ذا بينينسولا فرصة الاستمتاع بجولةٍ إلى حديقة القصر الإمبراطوري الشرقية لمدّة ساعة كاملة حيث يرافقك أحد أعضاء الطاقم ليسرد لك بعض القصص الشيقة والأحداث التاريخية المهمة، وذلك لقاء 7 آلاف ين ياباني (235 درهم إماراتي). ننصحك بالحجز قبل يومين.

3- المعالم الروحية

تشتهر اليابان بالجانب الروحي القوي الذي يتمتع به سكانها، وقد تكون الأضرحة مثل معبد سينسوجي وضريح ميجي جينغو أفضل مثالٍ عليها؛ لمعرفة طريقة الوصول إلى هذه الأماكن والحصول على بعض الإرشادات، ننصحك بزيارة خدمة النزلاء في الفندق.

4- وجهات التسوق

تعشقين التسوق؟ ينصحك فندق ذا بينينسولا بمتاجر مثل طوكيو بلازا جينزا، أيتويا جينزا، ميتسوكوشي جينزا، وغيرها… للاستفسار عن ساعات العمل، يُمكنك التواصل مع قسم خدمة النزلاء. كما يُمكنك الاستمتاع بخصوصية التسوق بعد الساعة 9:00 مساءً في واحدٍ من المتاجر التالية: بالي، وكيتون، وكروشياني، وإدوارد جرين، وامبوريو أرماني، وهاكيت لندن، وستراسبورجو، وهنتر، وجلوب تروتر إذا كنت من النزلاء.

5- مشاهدة طوكيو من الأعلى

لإطلالة بانورامية على أحد أكثر المدن نشاطاً على وجه الأرض، توجّهي إلى برج سكاي تري وبرج طوكيو. ولكن، قبل ذلك، استشيري موظف الخدمة في ذا بينينسولا لمعرفة حال الطقس، تجنباً لتعكر صفاء مشاهدتك بالغيوم!

6- المطبخ الياباني الأصيل

المطبخ الياباني
المطبخ الياباني

لا تغادري طوكيو قبل تذوّق أشهى الأطباق اليابانية وألذّها! استشيري موظف خدمة النزلاء الذي يُمكنه أن يزوّدك بقائمة المطاعم التي عليك زيارتها أثناء إقامتك.

يُذكر أنّ أسعار الغرف الفاخرة في فندق ’ذا بينينسولا طوكيو‘ تبدأ من 55 ألف ين ياباني (1847 درهم إماراتي) لليلة واحدة. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +81 3 6270 2888 أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ptk@peninsula.com.

اقرئي المزيد: صور لأجمل فنادق العالم لعام 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية