6 حقائق حول حبيبة جورج كلوني العربية

أثارت حبيبة جورج كلوني الجديدة الكثير من الجدل بسبب ظهورهما سوياً للمرة الثانية في شوارع لندن من دون التعرّف عليها كونها من خارج الوسط الفني والهوليوودي، ليتضح لاحقاً أن أمل علم الدين، اللبنانية الأصل والمقيمة في لندن حالياً، تمارس مهنة المحاماة التي لا تمّت للفن بصلة! لهذا السبب تعرّفي مع ياسمينة على المرأة التي أثارت إهتمام الصحافة العالمية من خلال نشاطاتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

 

(تعرفي على شقيقة ميريام فارس بالصور هنا!)

 

1- هي محامية بارعة درست الحقوق الدولية في جامعة أوكسفورد وكانت مستشارة أمين عام الأمم المتحدة السابق كوفي عنان في القضايا العربية مثل سوريا ولبنان،

 

2- ناشطة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر، فبالرغم من أنه لديها فقط 1778 متابع حتى الآن، إلا أنّ لائحة باشهر الفنانين والديبلوماسيين العالميين مثل الممثل آشتون كوتشر، رئيسة وزراء أستراليا جوليا جيلارد وعدد من الناشطين المعروفين في العالم.

 

(تعرفي على أجمل شرطية فلسطينية بالصورة هنا!)

 

3- هي من أشد المعجبين ببرنامج الدكتور باسم يوسف الشهير "البرنامج" كما وأنها تتابعه شخصياً على تويتر.

 

4- بالرغم من أنها ليست نجمة هوليوودية ولم تحصد لقب إمرأة العام الذي يوازي لقب حبيبها كرجل العام، إلا أنه تمّ إنتخابها كأجمل محامية في بريطانية لهذا العام.

 

(إقرئي أيضاً: 10 نساء إرتكبن أكثر الجرائم وحشية!)

 

5- تدافع عن أهم القضايا كمحامية بارعة في القانون الدولي، فهي اليوم ترافع في قضية جوليان أسانج، مؤسس الويكيليكس، ضدّ السويد والتي تعّد من أهم القضايا في العالم العربي.

 

6- لا ترغب بتسليط الضوء الصحافة الضوء عليها ولا تحب الشهرة، فتحافظ على سرية حسابها الخاص على فيسبوك ، ولكننها تتيح للمترصدين الفرصة لمتابعتها على تويتر للتعرّف على قضاياها الإنسانية والإجتماعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية