6 صيحات لم تتوقّعي أنّها رائجة إلى هذه الدرجة في شتاء 2018!

الحذاء الابيض او الاكسسوارات باللون الابيض موضة في شتاء 2018

تبرز في كلّ موسم صيحات عدّة ومنوّعة ولكن تبقى بعضها الأبرز وتهيمن هذه الصيحات على حساب صيحات أخرى.

ias

لأنّ موسم الشتاء مليء بالصيحات، اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرزها كما كيفيّة تنسيقها بأسلوبٍ مميّز.

حذاء الكاحل الأبيض!

يعود اللون الأبيض إلى الواجهة ويبرز في شتاء 2018 كإحدى أهمّ وأبرز الألوان وتحديداً في عالم الأكسسوارات. لذلك، من أبرز الصيحات التي يجب أن تختاريها باللون الأبيض هذا الشتاء، حذاء الكاحل الأبيض الذي ترتدينه مع السروال المقطّع أو حتى مع الليغينغ بقصّة الـ Stirrup كما مع التنانير السكيني أو التنانير الجلديّة اللماعة القصيرة أو حتى مع معاطف الترنش الكلاسيكيّة.

الطول الماكسي!

الطول الماكسي موضة في شتاء 2018

يعود هذا الطول ليشكّل الموضة الأبرز في شتاء 2018 إذ من الرائج اختيار التنانير الطويلة كما السراويل الواسعة الطويلة التي تبدو وكأنها بطولٍ غير مناسب كما تبرز المعاطف الماكسي الذي يصل طولها حدّ الأرض. الجدير ذكره بالنسبة إلى هذه الصيحة هو أنّ الطول الماكسي من الممكن أن يكون معتمداً مع طويلات القامة طبعاً كما مع قصيرات القامة على عكس المعتقد الخاطئ الذي يشير إلى أنّ هذا الطول لا يليق بـ قصيرات القامة.

قصّة الأكتاف العريضة البارزة!

قصة الاكتاف العريضة والبارزة موضة في شتاء 2018

برزت هذه القصّة منذ موسمين تقريباً وغابت الموسم الماضي لتعود هذا الشتاء وتبرز بقوّة لا سيّما مع بروز موضة البدلات أو الملابس الرسميّة Tailoring من سترات رسميّة وحتى معاطف كلاسيكيّة ومعاطف ترنش كلاسيكيّة. لذلك، لا تتردّدي في اختيار هذه القصّة ولكن إحرصي أن تزيّني سترتك بحزام في حال كنتِ ترتدينها مع السروال الواسع أو التنورة الواسعة أو إرتديها مع السروال السكيني أو الليغينغ.

معطف الترنش!

معطف الترنش موضة في شتاء 2018

عملياً، إنّ موضة الترنش الكلاسيكي لم تغب عن عالم الأزياء ولطالما شكّلت قطعة أساسيّة وممكنة في موسم الشتاء غير أنّ التركيز عليها قائم بقوّة هذا الشتاء لا سيّما أنّ الليغينغ الملوّن رائج وأنّ ارتداء معطف الترنش لوحده كفستان أو مع الجوارب الداكنة أو الليغينغ أمر رائج.

ألوان الباستيل!

الالوان الباستيلية من صيحات شتاء 2018

قد تتفاجأين بأنّ الألوان الباستيليّة الفاتحة تبرز هذا الشتاء إذ لطالما كنا نعتمد الألوان الداكنة والدافئة ولكن في شتاء 2018 تأتي الألوان الزاهية من البنفسجي الفاتح إلى الأصفر الفاتح وحتى الأزرق السماوي وغيرها من الألوان لتكون هي المعتمدة مع إطلالاتنا. من هذا المنطلق، يجب أن تعلمي أنّ الأبيض بدوره رائج وأنّ إمكانية تنسيقه مع الألوان الباستيليّة أمر محبّب كما أنّ هذه الألوان يمكن أن تكون منسّقة لوحدها أو مع إحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي.

أحذية الغليتر أو الترتر!

احذية الترتر البراقة موضة في شتاء 2018

برز قماش الترتر منذ مواسم في عالم الموضة ولكنّه اليوم يعود إما مع فساتين الترتر بالرباط الرفيع أو مع أحذية الكاحل ولكن ما يجب أن تدركيه هو أنّ إمكانيّة ارتداء الترتر خلال النهار ومع الملابس الحيويّة أمر محبّذ ورائج أيضاً فلا تتردّدي في اعتماد أحذية الترتر مع الدنيم أو مع فساتين الـ Slip On الحريريّة أو حتى مع الكنزات الصوفية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية