6 علامات تدل أنك ترتدين حمالة الصدر غير المناسبة!

6 علامات تدل أنك ترتدين حمالة الصدر غير المناسبة!

إنّ اختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل صدرك وملابسك هي مهمة صعبة في معظم الاحيان، فهناك العديد من المقاسات التي يجب أخذها بعين الاعتبار لتنجحي في تحقيق هذه المهمة.

ias

ولكن غالباً ما نقع في فخ الالوان اللافتة أو القصة الجميلة، ونقوم بشراء حمّالات الصدر غير المناسبة. فما هي العلامات التي تدل أنك ترتدين حمالات الصدر بطريقة غير صحيحة؟

(كيف تصلحين مشكلة ظهور سلك حمالة الصدر؟!)

1-الرباطات الواسعة:

إذا لاحظت أن رباطات أو أحزمة الحمّالة تسقط عن كتفيك باستمرار، فعليك أن تلجئي أولاً الى تضيقييها قليلاً، وإذا استمرت بالسقوط فهذا يعني أن قمت بالاختيار الخاطئ. 

2- الاعتماد على القفل الاخير: حمالة الصدر المثالية هي التي تثبت على القفل الوسطي، فهي مصنوعة من قماش مطاطي يتماشى مع تحركات جسمك تلقائياً من دون الحاجة لتعديلها بشكل مستمر. إذا كنت تعتمدين دائماً على القفل الاخير لتثبيتها فهذا دليل آخر أن حمالتك غير مناسبة.

3- الفراغات:

الفراغات تنذرك بكبر حجم الحمالة أيضاً، فعليك إذاً اللجوء الى اعتماد مقاسٍ أصغر.

4- تأثير الحمالة على بشرتك:

حمالة الصدر يجب أن تستلقي بسلاسة على بشرتك دون إحداث أي تغيير، فإذا لاحظت أن أحزمتها تُحدث فجوة عند الكتفين أو عند الظهر، فهذا يعني أنها ضيقة.

5- السلك الامامي:

اختبري ثبات حمالتك برفع يديك تماماً الى أعلى رأسك: في حال ارتفعت مع حركة يديك فهذا دليل أنها واسعة أما إذا بقيت في مكانك فهي مناسبة.

6- الشعور ببعض الألم:

حمالات الصدر غير الملائمة تسبب أحياناً بعض الاوجاع في منطقة الكتفين والظهر، فاختبري نفسك واستبدليها إذا شعرت بأي ضيق.

إقرئي المزيد: ما هي حمالة الصدر المناسبة لشكل ثدييك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية