6 مستحضرات مكياج جديدة ستنسيك صعوبة هذا العام

6 مستحضرات مكياج جديدة ستنسيك صعوبة هذا العام

قبل نهاية 2020، أحببنا أن تشاركك بـ 6 مستحضرات مكياج جديدة ستنسيك صعوبة هذا العام الذي شهد على وباء غيّر حياتنا، وبدّل أولويّاتنا بشكل كبير، ولكن يظل المكياج قادرا على جعلنا نشعر بالتحسّن، وقد سبق وأخبرناك عن خطوات مكياج أساسية للعودة الى العمل بعد حجر منزلي طويل.

ias

فما رأيك إذاً، وبما أنك اعتدت على سماع الأخبار المقلقلة الا تعيريها أهمية وتنتقلي الى اكتشاف أجمل وأفضل مشتحضرات الماكياج المبتكرة لخدمة جمال المرأة ونفسيتها> 

ملمع الشفاه Gloss Bomb المميز من Fenty Beauty

ملمع الشفاه Gloss Bomb المميز من Fenty Beauty

سيصبح ملمع شفاهك المفضل، لأنه سيمنحك مظهرًا جميلاً لاسيما وأنه يتميز بتركيبته الكريمية المرطبة. أحمر الشفاه هذا متوفر بـ 5 ألوان غير براقة من اختيار ريهانا لتناسب جميع درجات ألوان البشرة، عند استعماله ستبدو الشفاه أكبر وأكثر امتلاءً على الفور، بسبب تركيبته الغنية بالفيتامين المرطب. يُذكر أنه بإمكانك وضعه بمفرده أو كطبقة ثانية فوق أي أحمر شفاه.

ماسكارا Divine Lashes من Max Factor

ماسكارا Divine Lashes من Max Factor

تمنح مسكارا Divine Lashes الجديدة من ماكس فاكتور كثافة لا تُصدق من اللمسة الأولى، فتعمل على تعزيز جاذبية العيون عبر تحديدها كما أنها تضفي كثافة على الرموش وجاذبية على رسمة العيون في كل مرة تضيفين طبقة أخرى.

وللتألق بإطلالة عيون مكتملة تنصحك ياسمينة باستعمال المستحضرات المرافقة لهذه الماسكارا مثل قلم الحواجب Real Brow Duo وباليت ظلال العيون Colour X-Pert Palette، استعمالهما يساعدك على تعزيز ملامحك بأسلوبب طبيعي وناعم لاسيما إن طبقتها علىأساس حيل وأسرار ذكية

أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Intimatte من Lancôme

أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Intimatte من Lancôme

يُعتبر أحمر الشفاه L’Absolu Rouge من مستحضرات التجميل الأكثر تميزًا وجمالاً وذلك لتركيبته غير اللامعة والمناسبة للجميع بالإضافة الى تنوع تشكيلة ألوانه وأناقة عبوته الفاخرة.

وأكثر ما يميز هذا المستحضر من Lancômeهو أنه يجمع بين سلاسة التطبيق وبين الملمس المخمليّ المريح للطبقةالرقيقة التي تتغلغل في خط محيط الشفاه وتخلّف أثرًا جذّابًا طبيعيًا، كما أنه متوفر بـ16 لون نيود حتى يناسب جميع متطلبات المرأة.

مجموعة فراشي من Max Factor

مجموعة فراشي من Max Factor

تعاونت ماكس فاكتور مع خبيرة التجميل المحلية مشاعل عجيل لابتكار مجموعة فراشي يستطيع استخدامها كل من خبراء التجميل, عشاق الجمال والموضة, والنساء اللواتي يردن ابراز ملامحهن الفاتنة كل يوم. وقد تم تصميم كل فرشاة بحرفية تامة, مع شعيرات عالية الجودة مصنوعة من مادة الأي بي أس, بالإضافة الى غلاف صديق للبيئة وقابل لاعادة الاستخدام.

**كريم أساس Always Fabulous من Bourjois**

كريم أساس Always Fabulous من Bourjois

كريم الأساس هذا من Bourjoisسيمنحك التغطية المثالية التي تحتاجها كل إمرأة لإطلالة خالية من الشوائب تدوم 24 ساعة. ويوفر كريمالأساس الجديد AlwaysFabulous Extreme Resist 24 ساعة تغطية كاملة، مع لمسة نهائية شبه مات تدوم طويلاً بالإضافة الى راحةقصوى وحماية SPF20 ، كل هذه الصفات تجعله مستحضر مثالي!

يُذكر أنه متوفر بـ 8 درجات تناسب الجميع!

بودرة وهايلايتر للوجه من Carolina Herrera

بودرة وهايلايتر للوجه من Carolina Herrera

إستعيني بهذه البودرة من Carolina Herrera ولن تستطيعي التخلي عنها بعد اليوم! تتميز بغطائها الماتي التي تعزز عملية التغطية بطريقة طبيعية، مضيفة الإنتعاش والليونة الى الوجه. يُذكر أنها خفيفة وتسمح للبشرة بأن تتنفس على الرغم من تغطيتها .

ولا تكتفي هذه السنة ببودرة الوجه، لأنك ستقعين أيضاً بحب الهايلايتر الجديد من الإستعمال الأول. يتميز بتركيبته التي تعزز إشراق الوجه وتمنحك بشرة خالية من العيوب مع إحساس غير دهني يضيء أبعاد التكاوين ويحدد شكل الوجه، على أن تنتبهي جيداً لهذهالأخطاء أثناء تطبيق الهايايتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية