6 معاطف رائجة في شتاء 2016 اكتشفناها من اطلالات النجمات

عندما نتكلّم عن أزياء موسم الشتاء، لا بدّ من أن نذكر المعطف الذي يعتبر القطعة الأبرز في هذا الموسم إذ  يغيب عادةً عن عالم الأزياء في موسم الصيف.

ias

من هنا تأتي أهميّة اختياره بدقّة في كلّ موسم شتاء  من أجل أن يأتي متماشياً مع صيحات الموضة الرائجة في هذا الموسم فأيّ معطفٍ تختارين في شتاء 2016 (من ديور، اكتشفي موضة معاطف شتاء 2016

نرصد عادة صيحات الموضة الرائجة من عروض الأزياء العالمية ونكتشفها من مجموعات دور الأزياء العالمية غير أن بإمكانكِ أحياناً أن تكتشفي هذه الصيحات من إطلالات النجمات اللواتي يعتبرن مصدر إلهامٍ للكثيرات في عالم الموضة.

إذاً ومن إطلالات النجمات، نعرض عليكِ أبرز 6 معاطف رائجة في شتاء 2016 ونبدأ مع المعطف الذي سيطر  على هذا الموسم ألا وهو المعطف بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط أو الماكسي، هذا المعطف الذي رأينا بلايك لايفلي تتألّق به باللون الزهري الفاتح الذي ننصحك باعتماده والسبب أنّ هذا اللون قد انتخب لون العام بحسب شركة بانتون (اكتشفي الوان صيف 2016 بحسب شركة بانتون).

لذا، اعتمديه مع السروال الرسمي واختاريه باللون ذاته ونسّقي معه كنزة صوفية باللون ذاته أيضاً فموضة المونوكروم رائجة كثيراً أو اعتمديه مع سروالٍ باللون الأسود أو الرمادي أو أيّ لونٍ أساسي آخر مع قميص باللون الأبيض.

إلى جانب هذا المعطف، يأتي المعطف بنقشة النمر ليكون من الصيحات الرائجة ويعيد بذلك نقشة النمر إلى عالم الأزياء، فاختاريه لإطلالة قوية بأسلوب الـ Edgy ونسّقيه مع التنورة الجلدية مثلاً أو مع السروال الجلدي والكنزة بقبّة العنق العالية واختاري للتنورة حذاء الشرائط أما للسروال الحذاء طويل الساق أو حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية والكعب العريض العالي.

ومن موديلات المعاطف الأخرى الرائجة، نسلّط الضوء على سترة أو معطف الباركا الذي يناسب الإطلالة الحيوية لاسيما مع قبعة الفرو الكبيرة، هذا المعطف الذي اعتمدته النجمات وتحديداً بوبي ديليفين مع الإطلالة الأنيقة فقد نسّقته فوق الفستان المطبّع ولكننا ننصحكِ باعتماده مع الجينز والكنزة الحيوية الفضفاضة أو مع الفساتين الماكسي القطنية لإطلالة حيوية بامتياز.

أما سيلينا غوميز التي تعتبر مصدر وحي للكثيرات، فقد اعتمدت معطف السويدي ونسّقته مع الفستان القصير وذلك لإطلالة جذابة وملفتة، فاعتمديه على طريقتها وارتديه فوق ملابسك الرسميّة وتحديداً الفساتين الأنيقة بقصّة الـ Cut Out مثلاً.

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن معطفين رائجين الأوّل عنوانه المعطف بالقصّة المستقيمة مع ياقة الفرو والثاني عنوانه معطف الفرو الملوّن حيث يمكنكِ تنسيق الأوّل مع معظم ملابسك أكانت حيويّة أو أنيقة، مؤلفة من السروال والقميص أو من التنورة متوسّطة الطول والكنزة فيما يمكنكِ تنسيق الثاني مع الإطلالة بموضة المونوكروم لإضفاء الحيويّة أو مع الإطلالة بأسلوب الـ Edgy التي تأتي منسّقة من الملابس الجلدية.

إقرإي المزيد: المعطف المبطن موضة في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية