6 نشاطات لقضاء شهر العسل في جزيرة موريشيوس

تقع جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي وهي من الوجهات السياحية المثالية للمتزوجين حديثاً الذين يبحثون عن مكان يقصدونه للراحة والإستجمام والإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية. تجمع هذه الجزيرة بين الشواطئ الرملية والجبال العالية الغنية بثروتها الحيوانية والطبيعية المذهلة، إضافة إلى أرقى الفنادق التي توفر لزوارها كافة سبل الراحة وأفخمها. ساهمت كل هذه العوامل في جعل جزيرة موريشيوس مقصاً للسياح المتزوّجين حديثاً لقضاء أيام قليلة من الراحة بعيداً عن ضجيج المدن ومسؤوليات العمل.

ias

 

فما هي النشاطات التي يمكنك مزاولتها بينما تقضين شهر العسل مع زوجك في موريشيوس؟ تعرّفي مع ياسمينة إلى 6 من أجمل النشاطات التي تشتهر بها الجزيرة:

 

السباحة والإستمتاع بالمنتجعات السياحية

 

على الرغم من أنه بإمكانك مزاولة هذا النشاط أينما كنت في العالم، إلا أنه من البديهي أن تتميّز هذه الجزيرة بشواطئها الرملية الخلابة ومياه البحر التركواز التي تجذبك للسباحة فيها. كذلك توفر لك الفنادق الموجودة على هذه الجزيرة أفخم سبل الراحة، فيمكنك الإستمتاع بجلسات من التدليك في المنتج الخاص بالفندق لتشعري براحة تامة لا مثيل لها.

 

 

                            6 سبل لحماية بشرة العروس من الحروق في شهر العسل

 

 

حدائق بامبليموس النباتية

 

إنها من دون شك من أجمل وأروع المناطق السياحية الطبيعية التي قد تجدينها في العالم! تتميز هذه الحديقة النباتية بأعداد لا تحصى من أنواع النبات التي قد لا تتواجد في أماكن أخرى من العالم بما في ذلك الزنبق المائي ونوع نادر من النخيل الذي تنبت أزهاره مرةً كل 60 سنة ومن ثم تموت. ننصحك بزيارة هذه الحديقة النباتية المتميزة بجمالها وروعة ثروتها الطبيعية.

 

السباحة مع الدلافين

 

تعيش مجموعة من الدلافين في خليج تامارين باي عند الساحل الغربي في مياه المحيط الهندي ومن الممكن رؤتها تسبح في ساعات الصباح وبعد الظهر. يمكنك الذهاب لمشاهدة الدلافين وهي تسبح بواسطة أحد المراكب الصغيرة التي يمكنها الإقتراب من مجموعة الدلافين هذه. كذلك، يمكنك إن أردت ذلك النزول إلى الماء والإتمتاع بالقليل من السباحة مع هذه الحيوانات المائية.

 

الأرض الملوّنة في شاماريل

 

تعتبر هذه المنطقة من أغرب المناطق السياحية على الجزيرة وهي تتميّز بالألوان السبع التي تغطّي التلال الرملية في شاماريل. يعتقد أن هذه الألوان الترابية ناتجة عن تحلل الصخور البركانية الموجودة على الجزيرة. وعند زيارتك لتلال شاماريل الملوّنة لا تنسي زيارة شلالات شاماريل أيضاً التي تبعد قليلاً عن هذه التلة المتعددة الألوان.

 

                             إكتشفي أهم نصائح للعروس في شهر العسل!

 

الأكواريوم في جزيرة موريشيوس

 

لابد لجزيرة مثل موريشيوس تتميّز بثروتها المائية والحيوانية والطبيعية أن تخصص أكواريوم كبير يقصده السياح لمشاهدة أجمل الأسماك والحيوانات والنبات التي يخبئها المحيط الهندي. يضمّ هذا الأكواريوم أكثر من مئتي نوع من الأسماك والشعب المرجانية والنبات الموجودة في المحيط الهندي  مما يوفر للسياح فرصة فريدة لا مثيل لها لاكتشاف ثروات البحر.

 

مجال ذخيرة الصياد

 

يغطي مجال ذخيرة الصياد أكثر من 1950 هيكتار وهو مقصد طبيعي للصيد خصوصاً أنه يضم أكثر من ألف غزال. يمكن لمحبّي رياضة المشي والتنزه أن يقوموا بنزهة تمتد من 3 إلى 10 أميال للإستمتاع بمشاهدة أنواع نادرة من الأشجار تتم حمايتها في هذه المحمية الطبيعية. كذلك يمكنك دعوة زوجك إلى الغذاء في هذه المحمية الطبيعية وتناول مجموعة من المأكولات التقليدية الخاصة بجزيرة موريشيوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية