7 أمور ممتعة يوفّرها هاتف HUAWEI P40 Pro لأوقات رائعة خلال رمضان

هاتف HUAWEI P40 Pro هو مثاليّ لحفظ الذكريات الأحب إلى القلب، ومن بينها تلك التي نختبرها خلال شهر رمضان، حيث تحلو ممارسة النشاطات الممتعة التي تضفي المتعة على الأجواء لترافق ذاكرتنا لسنوات. بدءًا من الإفطار الشهي إلى الثرثرة المضحكة والدافئة مع أفراد العائلة والأحبّاء، وبالطبع الأمسيات الرائعة التي تمتدّ إلى وقت السحور.

ias

هاتف HUAWEI P40 Pro من HUAWEI يجعل اللحظات في رمضان أكثر متعة، ويتيح لنا ممارسات نشاطات عدّة لقضاء أجمل الأوقات، خصوصًا وأنّ مزايا هاتف HUAWEI P40 Pro تجعله أفضل الهواتف الذكية في العام 2020.

مشاهدة الأعمال الرمضانية بأفضل جودة على الشاشة المنحنية

يحب الكثير منا مشاهدة البرامج والعروض التلفزيونية التي تُعرض خلال شهر رمضان، أليس كذلك؟ سواء كان مسلسلًا كوميديًا صغيرًا أو ملحمة مثيرة مليئة بالإثارة، يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على الشاشة الرائعة مقاس 6.58 بوصة المنحنية في جميع زواياها الأربع والخالية من الحواف التي توفر تجربة مشاهدة غامرة حقًا لجميع عروض رمضان المفضلة.

سهولة تنزيل واستخدام جميع وسائل الترفيه بعد الإفطار

حتى نتمكن من مشاهدة جميع برامجنا التلفزيونية المفضلة بشكل جيّد، نحتاج إلى شبكة اتصال يمكننا الوثوق بها. يأتي هذا الهاتف الرائد مع معالج Kirin 990 5G؛ الذي يوفّر أداءً لا مثيل له لجميع وسائل الترفيه والعمل على حد سواء. بث الفيديو عبر الإنترنت أو مكالمات العمل الجماعية أو مكالمات الفيديو العائلية كلها مهام سلسة وبسيطة لهاتف HUAWEI P40 Pro. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون شبكة الـ Wi-Fi، يدعم الهاتف أيضًا تقنية Wi-Fi 6 Plus بسرعة 160 ميجاهرتز الواردة في المجموعة الكاملة، والتي توفر اتصالًا عالي السرعة مع دعم سرعة نقل نظرية تصل إلى 2400 ميجابت في الثانية – كل شيء يتعلق بالسرعة الفعالة في رمضان!

تصوير كل شيء في ظروف الإضاءة المنخفضة

في رمضان، هناك العديد من الأشياء التي نعتز بها، والأشياء التي نعتز بها نحتفظ بها، ونخزنها ونشاركها مع الآخرين. ومن الرائع تصوير هذه اللحظات خلال فترة التعبئة العامة التي تلزمنا بالابتعاد عن الأحباء، لنشاركها معهم. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica رباعية بدقة 50 ميجابكسل، والتي تلتقط الصور بجودة FHD. بفضل مستشعر HUAWEI Ultra Vision، الذي يأتي مع مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 بوصة (أحد أكبر المستشعرات المتوفرة!) والذي يمكنه التقاط المزيد من الضوء أكثر من أي وقت مضى، فإن جميع صورك الليلية / منخفضة الإضاءة ستكون ذات جودة واضحة.

تسجيل أجمل المشاهد دون القلق من نفاذ البطارية

يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بسعة بطارية تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة قادرة على الحفاظ على الطاقة لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف مزودًا بشاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط، والذي يعيد شحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى! اذهب إلى المنطقة التي ترتاح فيها في المنزل وابدأ بمشاهدة برامجك وعروضك المفضلة – ليالي رمضان الطويلة ، وكذلك عمر البطارية! هذه الميزة، هي من أهم التفاصيل التي لفتتنا في هاتف HUAWEI P40 Pro التي تجعله أكثر من رائع!

تكبير وتقريب الصوت

تقريب الصوت Audio Zoom، ميزة جديدة كليًا على هاتف HUAWEI P40 Pro. بعد أن تستمتع بالإفطار الشهي، وأنت الآن مستلقٍ بشكل مريح على أريكة غرفة المعيشة، وتشعر بالخمول قليلاً وبقيّة الأسرة في حديقة المنزل يدردشون ويستمتعون بوقتهم. جرب هذا، استخدم هاتف HUAWEI P40 Pro وقم بتسجيل مقطع فيديو لهم من المكان الذي تتواجد فيه بالضبط، أثناء التسجيل قم بالتقريب الصورة ستكبر والصوت كذلك!

كاميرا تزيل وتتخلص من أي شيء لا تريده

تكافح من أجل التقاط صورة إفطار جماعية ممتازة للعائلة والأحباء، لكن شخصًا ما لم يكن جاهزًا للصورة؟ أو تحاول التقاط صورة جميلة للأواني الفضية المخزنة داخل الخزانة ولكن هناك دائمًا وهج. إليك الحل، سوف تتولى ميزة AI Remove Passerby في هاتف HUAWEI P4o Pro إزالة المارة غير المرغوب بهم، في حين تختار ميزة Golden Snap أفضل الصور من ألبوم صور العائلة. وتأتي كاميرا الذكاء الاصطناعي مزودة بهذه الخصائص بشكل مسبق في هاتف HUAWEI P40 Pro.

> تتولى ميزة AI Remove Passerby في هاتف HUAWEI P40 Pro إزالة المارة غير المرغوب بهم.

تقريب الاشياء البعيدة

من أجمل ما يلفتنا خلال شهر رمضان، تطوّر شكل القمر، فما رأيك بغنشاء ألبوم لمراحل القمر خلال شهر رمضان؟ مع وجود 50x SuperZoom في كاميرا الهاتف، أبعد الأشياء تصبح قريبة. وفي الوقت نفسه، يضمن التكبير البصري 5x، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات تثبيت AIS و OIS ، لا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير.

زوري موقع هواوي لاستكشاف هذا الهاتف وغيره من الإصدارات

هذه 7 أشياء يمكنك الاستمتاع بها في شهر رمضان مع هاتف HUAWEI P40 Pro. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الهاتف يأتي مع منصة HUAWEI AppGallery، ومتجر التطبيقات الرسمي لهواوي مع العديد من التطبيقات المحلية والعالمية عبر 18 فئة مختلفة في انتظار التحميل على هاتفك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية