70% من الرجال يلاحظون هذه الاخطاء التي ترتكبينها عند ارتداء اللانجري!

70% من الرجال يلاحظون هذه الاخطاء التي ترتكبينها عند ارتداء اللانجري!

نلجأ أحياناً لشراء قطع الملابس الداخلية التي تبعث بنا شعور بالراحة وتمنحنا نوعاً من الثقة بالنفس، غير آبهين عما اذا كانت تناسب شكل جسمنا، مقاسنا أو ملابسنا.

ias

لذا نميل الى ارتكاب بعض الاخطاء عندما يتعلق الامر بشراء اللانجري من دون قصد ومن دون أن نلاحظ تأثيرها على مظهرنا. لكنّ الرجال يقومون بهذا الدور عنا، ويبصرون معظم الارتكابات التي نقع في فخها. فما هي؟

الحروف:

تظهر حافة الملابس الداخلية من خلال ثيابك بسهولة، خصوصاً اذا كانت عريضة وقماشها سميك، وهذا ما يلاحظه الرجل في اطلالتك. لذلك استعيضي عن هذا النوع من السراويل بأخرى ناعمة لا يتخللها أي خياطة عند الجوانب، وهي معروفة بقصة الليزر (Lazer Cut Underwear).

المقاس الصغير:

عند ارتداء الفساتين الضيقة، من البديهي أن يظهر اختباس البشرة والتكتلات الدهنية الناجمة عن مقاس السروال أو حمالة الصدر الصغير. واذا شعرت أن هذا التفصيل لن يثير الانتباه فأنت مخطئة اذاً. الجدير بالذكر، أنه هناك نصائح خاصة لاختيار اللانجري اذا كنت من صاحبات الوزن الزائد.

حمالة الصدر الكبيرة:

إن المبالغة في تكبير الصدر واختيار الملابس الداخلية المبطنة أو المحشوّة هو أول ما يلاحظه الرجل في شكلك، وذلك من خلال تناسق جسمك ككل. لذا عليك الاهتمام لهذا الشق من مظهرك.

اقرئي المزيد: ألوان لانجري يحبّها الرجال في شهر العسل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية