8 نصائح لتكوني العروس الأجمل

8 نصائح لتكوني العروس الأجمل

8 نصائح لتكوني العروس الأجمل

موعد زفافك يقترب، والأيّام تتراكض، فتشعرين أنّك في سباق معها، تخشين الخسارة، فتعملين كل ما بوسعك لتكون كل التحضيرات مدروسة ومتقنة، ولأنّك "العروس"، والأنظار كلّها شاخصة إليك، أحببنا أن نقدّم لك تعليمات بسيطة لتكوني " الملكة" يوم زفافك!

ias

تأكدي من أنّ التحضيرات تمشي بسياقها الصحيح، وليس هناك أي تغيير أو تعديل فيها، ومن الأفضل تسجيلها على لائحة موثقّة للرجوع إليها عند الحاجة، وعند إغفال أو نسيان أي تفصيل.

 

اخضعي لجلسة تدليك في صباح يوم زفافك الباكر، وستجدين أنّ عضلاتك كلّها ستكون مرتاحة بقيّة ساعات النهار.

 
فليكن مصفف شعرك وخبيرة الماكياج واختصاصيّة الأظافر جميعهم في مكان واحد، حتّى لا تمضين نهارك تتنقليّن على الطرقات، فهذا الأمر يزيد من توترك.

قبل أسبوعين من زفافك، دعي خبيرة الماكياج تضع لك ماكياج الزفاف كاملاً، حتّى تري ما إذا كانت كل المستحضرات تناسب بشرتك، ولا تسبب لها أيّة حساسيّة، والتقطي الصور لتري كيف ستظهر الظلال على صور زفافك. وكذلك الأمر بالنسبةلتسريحة شعرك، ومن الأفضل لك قصّه في هذه الفترة.

 

قبل عشرة أيّام من موعد الزفاف، اخضعي لجلسات شمع وإزالة الشعيرات الزائدة من كافة أنحاء جسمك.

 

إعرفي ما إذا كنت تريدين غسل شعرك، يوم زفافك أو قبل ليلة منه، وذلك بحسب نوعه وطبيعته وما أنت معتادة عليه.

 

إذا كان زفافك سيستمر لساعات طويلة،أطلبي من خبير التجميل أن يصحح لك الماكياجفي فترة بعد الظهر حتّى تحافظي على تألقك حتّى اللحظة الأخيرة من الحفل.

لا تقومي بأي تغيير في شكلك  قبل يوم  من زفافك، ففي الأمر مغامرة وخطورة، كالخضوع لجلسات "السولاريوم"، أي التسمير الاصطناعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية