8 صيحات طبعت إطلالات النجمات

لم يطلق عليهنّ أيقونات في عالم الجمال عن عبث، فهذا اللقب يجب أن يترافق مع إطلاقهنّ لصيحات محددة في عالم الموضة تطبع إطلالاتهنّ على الدوام. في بداية هذا الأسبوع أحبّت ياسمينة أن تستذكر معك أبرز هذه الإطلالات التي أصدرت النجمات من خلالها صيحات خاصة بهنّ، لتتحوّل إلى بصمة تميزهنّ عن غيرهنّ، إليك ألأبرز! 

ias

 

روني مارا والغرة الجانبية المردودة: أطلقت الشعر المالس المربوط إلى الخلف مع الغرة الجانبيّة الطويلة، وصيحات الحاجبين العريضين والآيلاينر الرفيع والرموش الكثيفة، كما ظهرت في غير مرّة بأحمر الشفاه العنابي الغامق. 

 

هالي بيري وتسريحة البيكسي: هي من أبرز نجمات هوليوود التي ارتبطت بتسريحة البيكسي، التي أضافت إليها الكثير من الأناقة في مختلف المناسبات، معتمدة ماكياج عيون السموكي الرمادي الداكن. 

 

                  5 تسريحات للشعر القصير بتوقيع هالي بيري

 

ريتا أورا وأحمر الشفاه الأحمر: رغم أنّ  الشعر الأشقر المجعّد ميّز هذه النجمة، إلا أنّ أحمر الشفاه الأحمر هو الذي شكّل بصمة  إطلالاتها. 

 

ريز ويذيرسبون والغرة الجانبية القصيرة: النعومة عنونت إطلالات الممثلة الموهوبة، وارتكزت في معظمها على الشعر المالس المتدرّج من الأمام، والغرة الجانبية القصيرة. 

 

                     أجمل 6 أشكال للغرّة!

 

بيونسي والشعر المجعّد: هي من أكثر المروجات للشعر المجعّد الذي رافقها وما زال في معظم حفلاتها بألوان وتدرجات مختلفة. 

 

أوليفيا باليرمو والآيلاينر الناعم: الشعر الطبيعي المموّج الذي ميّز إطلالات ابنة الملايين، طبع أيضاً بخط آيلاينر خفيف تناسب مع اللوك الأنيق. 

 

                تألقّي بإطلالات ماكياج أوليفيا باليرمو

 

جيسيكا شاستاين والشعر المجعد الكلاسيكي: أناقة هذه النجمة حمراء الشعر تكاملت مع الخصلات المجعّدة المصففة بعناية دقيقة، لافتة إليها الأنظار في كل المناسبات. 

 

فيكتوريا بيكهام والشعر الطويل: رغم أنّها من النجمات اللواتي تميّزن بالشعر القصير، إلا أنّها في السنوات ألأخيرة ارتبطت الخصلات الطويلة بإطلالاتها، التي ترافقت مع النظارات الشمسيّة الكبيرة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية