8 من أجمل فساتين نوال الزغبي على الإطلاق!

يلاحظ كل من يتابع إطلالات النجمة اللبنانية نوال الزغبي إختيارها شبه الدائم لأجمل التصاميم والأزياء والفساتين من مجموعات المصمم اللبنانيإيلي صعب، حتى بات إسمه يرافق أجمل إطلالاتها. فأسلوب نوال الشيك والأنيق جعلها من النجمات العربيات الأكثر مواكبةً لآخر صيحات الموضة وفاشينيستا بامتياز.

ias

 

وبعيداً عن إطلالاتها الكاجوال والعصرية، تواكب نوال الموضة العالمية والأناقة الراقية من خلال إطلالاتها الرسمية الملفتة التي تخطف الأنفاس والتي غالباً ما تحمل توقيع المصمم اللبناني. من مجموعة فساتين نوال، إختارت لك ياسمينة أجملها على الإطلاق، لتتصفّحي معنا أحلى التصاميم التي ميّزت إطلالات الفنانة اللبنانية.

 

أبرز ما لفتنا في ألبوم صور فساتين نوال، تنويعها الملفت بين مختلف الأساليب والتصاميم مما جنّبها خطر الوقوع في الروتين في إطلالاتها الرسمية كما ساعدها على مواكبة الموضة. فحيناً نراها تعتمد الفساتين الشيفون الطويلة التي تنسدل بأناقة وأنوثة ناعمة، وحيناً تعمد إلى إبراز فخامة إطلالتها من خلال اعتماد الفساتين الترتر الملفتة. إلا أن هذا التنوّع لم يجعل نوال تتخلّى عن اناقتها ورقي إطلالاتها الرسمية.

 

والجدير ذكره، أن ما يجمع نوال بالمصمم اللبناني إيلي صعب، علاقة وطيدة وتعاون مستمرّ وناجح. ففي خلال إحيائها لحفل غنائي، تألقت نوال في أحد فساتين المصمم العالمي قبل أن يتمّ عرضه في أسبوع الموضة في باريس لعام 2012.

 

الأناقة، الأسلوب الراقي والشيك والفخم، كلمات تختصر أجمل إطلالات وفساتين نوال الزغبي. فأي من هذه التصاميم نال إعجابك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية