8 حيل ماكياج تظهرك اجمل في صور الزفاف

 الماكياج الأمثل لصور زفافك

الماكياج الأمثل لصور زفافك

بعد أن كانت صور الزفاف حكراً على النوع الفوتوغرافي في الأيّام الماضية، صارت اليوم بفعل التكنولوجيا المتطورّة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وصارأصدقاؤك ينتظرون نشر صور زفافك على الفايسبوك والتويتر لتبدأ التعليقات والآراء. وكي نساعدك على إرضاء الجميع والظهور بصورة العروس الأجمل، اليك 8 حيل ماكياج مميّزة: (نصائح تتمم ماكياج العروس يوم زفافها).

ias

 

ابدئي دوماً ماكياجك بكريم الأساس الأوّلي الذي يملأ الخطوط الدقيقة في وجهك و يخفي العيوب البسيطة التي ترصدها عدسة الكاميرا أكثر من غيرها. 

ضعي كريم الأساس على عنقك كما على وجهك، حتّى لا يظهر الفرق بين اللونين. وامزجي القليل من كريم الأساس مع خافي العيوب قبل وضعه حتّى لا يظهر بشكل دائرتين ذات لون أبيض تحت عينيك، ولا تغفلي أهميّة البودرة.

من المميّز أن تحددي وجهك بكريم برونزي خفيف، فهذا يظهره أكثر ألقاً في الصور.

حددي حاجبيك بلون قريب منهما فهما عنصر أساسي يساهم في إنجاح نظرتك إلى عدسة الكاميرا، ويمنحها قوّة وتأثيراً أكبر، ومن الخطأ أن تظهري وكأن حاجبيك غير مرئيين.

حتّى لو كنت في الأيّام العاديّة تستعملين قلم الآيلاينر الجاف، اعرفي أنّ صور زفافك يناسبها الآيلاينر السائل (تعلّمي كيف تضعين الآيلاينر السائل).

لا تخشي تقوية أحمر الخدود على وجنتيك، لأنّ الصور تظهرها دوماً أخف، وكّلما كان البلاش ظاهراً كلما أضاف إلى صورتك الحيويّة المنشودة.

كما حددت وجهك وعينيك، عليك الاستعانة بقلم تحديد الشفاه، أقلّه عند جانبي شفتيك وعلى الشفّة العليا.(ما لا تعرفينه عن قلم تحديد الشفاه).

النصيحة الأهم أن تشعري بالهدوء وعدم التشنّج، لأنّ الابتسامة الدافئة هي التي تظهر صور زفافك أجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية