8 خطوات لتحصلي على إطلالة ماكياج مشرقة

لا تظنّي أن الماكياج الصحيح يحتاج إلى أكثر من دقائق معدودة، وياسمينة توفّر أمامك فرصة تعلّم وضع الماكياج بأقصر وقت ممكن، تابعيها بالخطوات والصور:

ias

 

الخطوة الأولى: تتمثّل بكريم الترطيب الذي عليك مرغه على كامل أنحاء وجهك، لتسهّلي مهمّة كريم خافي العيوب، بشرط استعماله فقط عند الحاجة، لإخفاء الهالات السوداء، والأهم أن ينسجم لونه مع طبيعة ولون بشرتك، وألا تقتربي إلى وجنتيك مع هذا المستحضر.

 

الخطوة الثانية: استعملي كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك، وضعيه بشكل عادل على كامل أنحاء وجهك، مركّزة على إخفاء الشوائب. (تعلمي كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك مع Yasmina tv) 

الخطوة الثالثة: إخفي الخط الفاصل بين كريم الأساس وخافي العيوب إذا ظهر على بشرتك، وأضيفي القليل من البودرة لتثبيت ماكياجها.

الخطوة الرابعة: استعملي أحمر الخدود (لكل وجه أحمر خدوده) الكريمي المائل إلى الزهري عند كراسي وجنتيك،  ثمّ امرغيه صعوداً بأصابعك، لأنّه سيبقى لمدّة أطول من البودرة.

الخطوة الخامسة: ضعي ظلالاً لامعة على جفنيك، لتمنحي عينيك وميضاً خاصاً. إذا كنت شقراء استعملي الفضي أمّا إذا كنت حنطيّة اللون فاستعملي الذهبي.

الخطوة السادسة: الجئي إلى الظلال بالتدرجات البرونزيّة والذهبيّة، لإعطاء نظرتك عمقاً، ثمّ اختاري اللون الخفيف الذي يناسبك وينسجم مع اللونين اللذين ذكرناهما.

الخطوة السابعة: حددي عينيك بقلم بني على حافة جفنيك العلوي، وضعي الماسكارا لتكثّفي رموشك.(اكشفي حيل الماسكارا). 

الخطوة الثامنة: استعملي مرطّب الشفاه، ثمّ أحمر الشفاه اللامع ذا اللون الطبيعي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية