8 قطع من زارا ضروريّة في خزانتك في شتاء 2017

إذا أردنا اختيار ماركة البيع بالتجزئة الأكثر شهرة والأكثر تقديماً لتصاميم مميّزة تعكس أجدد صيحات الموضة وبأسلوبٍ ينافس تصاميم دور الأزياء العالمية، لا بدّ من أن يكون خيارنا زارا Zara، هذه العلامة التي تنقل لنا كلّ موسم صيحاته ولكن بأسعارٍ مقبولة.

ias

من هذا المنطلق، نتّجه جميعنا إلى متاجر زارا (معلومات كنت تجهلينها عن علامة زارا) باستمرار للبحث عن تصاميم كنا قد رأيناها على منصات عروض الأزياء أو لاختيار تصاميم بقصّات أو صيحات كنا قد شاهدناها على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، هؤلاء اللواتي يخترن أحياناً بأنفسهنّ بعض تصاميمهنّ من توقيع زارا.

لذا، اخترنا أن نقوم بزيارة متجر زارا نيابة عنك وانتقاء أبرز 8 صيحات رائجة ويجب أن تكون في خزانتك هذا الشتاء، فما هي؟
الموضة الأولى هي حذاء الكاحل الذي يأتي رائجاً هذا الشتاء بنقشات مختلفة أو بقماش المخمل ومن زارا، ننصحكِ باختياره مخمليّاً ومزيّناً برسومات الحشرات.

إنّ حذاء الكاحل هذا يمكنكِ تنسيقه مع الجينز المثنيّ أو السروال الرسمي بطول الكابري أو قصّة الـ Culotte والقميص الكلاسيكيّ مثلاً أو الكنزة الناعمة أو مع التنورة القصيرة التي تختارينها جلديّة بقصّة مثنيّة أو A Line أو Wrap أو متوسّطة الطول.
الموضة الثانية هي التوب بالأكمام الطويلة ولكن الميتاليكية فموضة الميتاليك تعود بقوّة هذا الشتاء ولا تتردّدي من تنسيقها مع قطعة ميتاليكية أخرى كالسروال أو التنورة أو ارتديها مع القماش الجلدي لإطلالة قويّة أكثر.
إلى جانب ذلك، ننصحكِ باختيار التنورة القصيرة بقصّة الـ Wrap مع البكلة العريضة والمدوّرة على الخصر، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها وحدها مع حذاء طويل الساق وكنزة أو قميص أو فوق الجينز أو الليغينغ بالقصّة الضيّقة وحذاء كاحل أو حذاء طويل الساق.
ومن الصيحات التي تقدّمها لنا زارا والتي يجب أن تكون في خزانتك في شتاء 2017، موضة شال الفرو الضخم الذي يمكنكِ تنسيقه مع إطلالاتك كافة أكانت حيوية أو رسمية وأنيقة.

أيضاً، تأتي الحقيبة الصغيرة بأسلوب الكلاتش مع الرباط الطويل وذات الشكل المدوّر لتكون من الصيحات الأبرز والضروريّة، هذه الحقيبة التي تتميّز بشراريبها الميتاليكية والتي يمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الرسمية كما الحيوية ولكن المهمّ أن تتميّز كل من الإطلالتين بقماش المخمل أو الجلد.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في متاجر زارا، التنورة المقطّعة بالمربعات أي بموضة الـ Plaid وبقصّة القميص المربوط على الخصر، هذه القطعة التي يمكن تنسيقها بأفضل طريقة مع القميص الأبيض الكلاسيكي أو مع الكنزة الحيوية المطبّعة بالشعارات أو بلونٍ أساسي وحذاء كاحل أو حذاء الرانج الملفت لأسلوب قويّ أو Edgy بامتياز.
أيضاً، لا تنسي أن تختاري حذاء الـ Brogue الرجالي الذي يعكس موضة المرأة الرجل الرائجة بدورها في شتاء 2017 كما لا تنسي موضة المعطف (اطلالات النجمات تكشف لك موضة المعاطف لشتاء 2016) الكاب الذي يضفي لمسة أنثوية والذي يعتبر من قصّات المعاطف الأبرز في الشتاء القادم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية