8 ماسكات مميزة من سيفورا..جرّبنها

لأنها تعدّ من الماركات التي تواكب صيحات الجمال الحيوية والتي تطاول #البنات في شكل مباشر، تخطّط سيفورا دائماً لكل جديد بهدف تزويد جمالنا بالعناية الفريدة.
ومع مجموعة الماسكات الليلية المميزة، استطاعت سيفورا تخطّي حدود الإبتكار لتواكب عنايتنا بالبشرة، وهذه المرّة سترافقنا خلال الليل. (4 خلطات لتنظيف الوجه طبيعياً)

ias

جرّبنها يا بنات، إنها المجموعة التي تضمّ 8 ماسكات صغيرة جميلة تزهو بلمسة كافية من الألوان. نختار منها ما يناسب حاجاتنا ورغباتنا الحاليّة.
ببساطة، يمكننا تطبيق القليل منها على وجهنا بعد تنظيفه تماماً باستعمال إسفنجة كونجاك.
لندلّل بشرتنا بالماسك المغذي، ولنعزز إشراقتها. كما يمكن لهذه الماسكات بأن توحّد لونها وتزودها بالطاقة، وكما تنعمها وتجعلها تسترخي بملمس ناعم خال من الدهون. (تعرّفن على خلطات لحبوب الوجه )

تعرّفن فيما يلي بالماسكات  وبدورهن في العناية بوجهنا:

– ماسك العسل الليلي:
يعمل هذا الماسك الكريمي الليلي أثناء النوم على تغذية البشرة وتهدئتها بفضل خلاصة العسل الطبيعي فيه المعروفة بقدرتها على منح البشرة ملمساً مخملياً ناعماً وراحة لا تُضاهى.

– ماسك الورد الليلي:
بعد تطبيق هذا الماسك، ستجدن بشرتكنّ صباحاً منتعشة ومرطّبة بشكل رائع وكلّ ذلك بفضل خلاصة الورد الطبيعي.

– ماسك الجنسنغ الليلي:

يتميّز هذا الماسك بالتركيبة الغنية بخلاصة جذور الجنسنغ الطبيعية، وتعدّ مكوّنات فعّالة لتوحيد لون البشرة وشدّها، والتي تمنحنا نتائج مذهلة فعلاً.

– ماسك الرمان الليلي:
يساهم هذا الماسك الغني بخلاصة الرمّان وخصائصه المضادّة للإجهاد والمزوِّدة بالطاقة، مستحضراً مفيداً جداً لنضارة البشرة وانتعاشها. (إليك أهم فوائد قشر الرمان للشعر"))

– ماسك فطر الينجزي الليلي:
يعمل هذا الماسك بسبب تركيبته الغنية بخلاصات فطر الينجزي والبامية الطبيعية على تجديد خلايا البشرة.

– ماسك اللوتس الليلي:
تدخل في تركيبة هذا الماسك الليلي خلاصة زهرة اللوتس الطبيعية، المميزة بخصائصها المرطّبة والمريحة للبشرة. فتضمن أن تنعمنّ في الصباح ببشرة منتعشة وممتلئة جاهزة لمواجهة يوم آخر.

– ماسك اللؤلؤ الليلي:
يمنح هذا الماسك وجهكنّ الإشراق كما يخفّف من ظهور العيوب، وذلك بفضل فعاليته في توحيد لون البشرة وغناه بخلاصة اللؤلؤ الأبيض الأصيل.

– ماسك الشاي الأخضر الليلي:
يمنح البشرة صفاء آسراً وينظّفها ويخلّصها من اللمعان بحلول الصباح.

– اسفنجة كونجاك المنظّفة للوجه:
طبيعيّة 100%، وتنظّف البشرة تماماً من الأعماق، كما تناسب كل أنواع البشرة. لقد خضعت لاختبارات أطبّاء الجلد وهي تقشّر بلطف عند تمريرها على البشرة فتنعّمها وتنقّيها وتنظّفها تماماً من المكياج والشوائب.

إقرأي المزيد: النوم يعزز جمال المراهقات

https://www.youtube.com/watch?v=sF046-TaUqI

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية