800 فاعلية متنوعة لعيد الفطر في المملكة

فعاليات عيد الفطر في المملكة 2013

تشهد مختلف مناطق المملكة هذا العام أكثر من 800 فاعلية للإحتفال في عيد الفطر السعيد، التي تشرف على تنظيمها كل من الأمانات والبلديات والغرف التجارية والأمارات ‏وفروع الهيئة العامة للسياحة والآثار، حيث تتضمّن هذه الفاعليات العروض الشعبية والمسرحية والألعاب ‏النارية والمسابقات وغيرها من العروض الموجّهة الى جميع فئات المجتمع وبخاصة الشباب والعائلات.

ias

 

ففي مدينة جدة وتحت شعار "عيدنا عيدكم" تقام اكثر من 200 فاعلية متنوعة طوال أيام عيد الفطر السعيد، تنطلق من 38 موقع في مختلف أرجاء عروس البحر الأحمر والتي يحضرها ويشارك فيها أفراد شبابية وأسر من جميع مناطق المملكة. (فاعليات العالم العربي خلال أيام عيد الفطر السعيد)

 

نذكر من أجمل العروض المميّزة التي تشهدها مدينة جدة، مهرجان للألعاب النارية التي تقام على ‏الكورنيش وذلك لمدة خمسة أيام، ويتخللها ثلاثة عروض لفرق ترفيهية. بالإضافة الى عروضٍ للفنون الشعبية في ثلاثة مواقع من مدينة جدة، المطار، البلد والكورنيش. 

 

كما الحال في جدة، كذلك في جميع المناطق الأخرى من المملكة نذكر منها العاصمة الرياض التي تشهد عروضاً متميّزة كمسرحية الأطفال في مركز الملك عبد العزيز التاريخي ، والمنطقة الشرقية التي تشهد أيضا في المنطقة الخضراء عرض فرقة كناري الإنشادية، عرض فرقة خواطر ‏الظلام، وعروض منتزة الملك فهد وغيرها . 

 

دللي نفسك في عيد الفطر السعيد 

 

نشير الى أنّ الهيئة العامة للسياحة والآثار وفّرت كافة المعلومات والعروض المتعلقة بالفاعليات عبر مركز اتصال سياحي حيث يمكن للسائح  إختيار وجهته المناسبة لقضاء أجمل أيام عيد الفطر السعيد في كل مناطق المملكة. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية