9 صيحات جمالية لا بدّ من زوالها في ربيع وصيف 2015

عدد من الإتجاهات الجمالية التي تحمّستِ لها العام الماضي لا بدّ لك من التخلّي عنها هذا العام. ليست لأنها سيئة ولكن ببساطة لأنها لم تعد رائجة. إليك أبرز 9 إتجاهات وصيحات جمالية لا بدّ من القضاء عليها في ربيع وصيف 2015.

ias

 

 

قصة الشعر الجانيبة: شاعت أخيراَ قصّات الشعر الجانبية التي أصبحت موضة تتبعها نجمات العالم. بدلاً من إعتماد تلك القصة، قومي بتمويج شعرك ليأخذ طولاً معيّناً ثم ضعي جانباً واحداً وراء أذنك من أجل إطلالة أنيقة وعصرية.

 

تحديد الوجه الملحوظ: إعتمدي تقنية تحديد الوجه الخفيف من أجل نتيجة أكثر طبيعية  من دون إهمال عظام خديك.
 

 

 **   6 صيحات جمال مناسبة للمرأة في سنّ العشرين**

 

 

 

الرموش الكثيفة المفرطة: إن تجميل رموشك هي وسيلة مؤكدة لجذب الإنتباه نحو عينيك، ولكن ينبغي القيام بذلك بطريقة صحيحة: ضعي طبقات عدة من المساكارا، وإستعملي الرموش الإصطناعية الفردية على الزوايا الخارجية للعين فقط.

 

 

الشفاه المرسومة بشكل مبالغ فيه: إلجئي هذا الموسم للشفاه النيود وألوان أحمر الشفاه الباستيل من أجل تناسق جميل مع مزايا وجهك الخاصة.

 

 

عيون السموكي الداكنة: إن العيون السموكي تبدو أكثر جاذبية عندما تتعدد أبعادها، لذلك إختاري الألوان التي تلائمك وطبّقيها بإعتدال.

 

 

الحواجب الحادة: وهي تلك التي تأخذ شكل المربع في الزوايا الخارجية. عوضاً عن ذلك إبقي على لون جاجبيك الطبيعي من أجل إطلالة شبابية.

 

 

    أغرب أسرار جمال الأيقونات تكتشفينها للمرة الأولى على ياسمينة

 

 

الهايلايتر الزائد: هذا العام هو الوقت المثالي للتخلي عن البشرة اللامعة والكميات الكبيرة من الصيغ ذات الوميض الأبيض.إستعملي هايلايتر باللون الوردي الفاتح أو الوردي الذهبي من أجل إبراز وجنتيك.

 

ضفائر الجبين: موضة الضفائر مستمرة هذا العام ولكن أخذت منحى أكثر جاذبية: ضفيرة طويلة على شكل ذيل حصان.

 

أحمر الشفاه الأسود: بما أن من الصعب إزالة أحمر الشفاه الأسود، إستبدليه هذا العام باللون التوتي الذي يلائم كل ألوان البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية