Olay تبتكر نظاماً ثورياً للعناية بالبشرة

تقدم لك أولاي فرصة ذهبية تساعد بشرتك على مقاومة علامات التقدم بالسن، حيث توفر للسيدات في المنطقة جهاز أولاي ريجنريست عالي الفعالية لتنظيف البشرة الدقيق (Olay Regenerist Micro-Sculpting Super Cleansing System)، والذي يشهد مستويات إقبال عالية في الولايات المتحدة الأميركية. وفي ما يلي لمحة عن أهم تفاصيل هذا النظام.

ias

 

    مستحضر جديد يبصر النور من Olay لبشرة موحدة اللون!

 

ويوفّر هذا الجهاز حلاً رائداً للسيدات اللواتي يعانين من علامات تقدم البشرة بالسن، إذ يتعامل معها بشكل فعال من خلال التنظيف المنتظم، الأمر الذي يعزز أقصى إمكانات البشرة. كما يضمن تنظيفاً أفضل بأربع مرات من التنظيف اليدوي، ليجهّز بشرتك لاستخدام نظام مقاومة علامات تقدم سن البشرة، ما يضمن لك الحصول على بشرة مشرقة وأكثر شباباً، والتمتع بنتائج ترطيب مثالية، وذلك شريطة أن يجري استعماله بالشكل الصحيح.

 

  Olay تنتزع لقب أعلى علامة تجميل قيمة في العالم

 

وقد عمل فريق علماء أولاي على تطوير هذا الجهاز خصيصاً لتنظيف بشرتك وتقشيرها وتحضيرها لبرنامج مقاومة علامات تقدّم سن البشرة، فهو يتخلّص من الشوائب والدهون والأوساخ ليسمح لمكونات مقاومة علامات تقدّم سن البشرة بالتغلغل فيها والعمل بفعالية. وقد تم تزويد هذا الجهاز بفرشاة تحاكي حركات اليد والأصابع وتدور 350 مرة في الدقيقة، فتنظف البشرة وتصل إلى المناطق التي لا يمكن للأصابع الوصول إليها. وقد تم تصميم هذا الجهاز ليدور على سرعتين، على نحو يضمن عدم الإضرار بحاجز ترطيب البشرة الطبيعي، وفي الوقت نفسه يضمن عملية تنظيف وتقشير احترافية.

 

       بي بي كريم جديد من Olay

ويمكن القول باختصار أن جهاز أولاي ريجنريست عالي الفعالية لتنظيف البشرة الدقيق يضمن عملية تنظيف متقدمة وتقشيراً لطيفاً للبشرة وترطيبها، وهو مصمّم خصيصاً للتعامل مع علامات تقدّم سن البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية