Sandra Mansour

ولدت المصممة ساندرا منصور في سويسرا ونشأت هناك، تأثرّت بشكل ضخم بأناقة وجمال الثقافة السويسرية، وظلت متعلقة عاطفيا بقوّة بتراثها وجذورها اللبنانية. حصلت على شهادة بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ويبستر في جنيف. من ثمّ واصلت دراستها في الفنون الجميلة، فدخلت العالم الذي تعشق ألوانه وتسحر بإبتكارته، حيث قالت مرّة: لقد وجدت نفسي في عالم الجمال، حيث كان الجميع يتحدث اللغة نفسها: لغة الفن ".

ias

 

 

بعدها قررت ساندرا العودة إلى بلدها الأم لبنان وعملت إلى جانب  المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، حاصدة خبرة مباشرة مع الأقمشة والمنسوجات والتطريزات والتصاميم المختلفة. وعن هذه التجربة المصيريّة في مسيرتها تقول:" كان الوحي الحقيقي بالنسبة إليّ. فأخيراً تمكنت من الرسم على الورق والتطبيق على الأقمشة، مع مزج التطريزات والقصات، أظن أنني وجدت  في بلدي الأبجدية الخاصة بي".

 

 

وبعد اكتشاف العناصر الحقيقية في التصميم والجمال والفن؛ قررت ساندرا منصور الانتقال إلى باريس حيث أكملت درجة الماجستير في تصميم الأزياء في معهد مارانجوني. وفي العام 2010 أي بعد عام واحد،  أنشأت ساندرا ورشة عمل لها في بيروت، مع فريق عملها؛ لتبدأ حياتها المهنية كمصمم أزياء مستقلة، ولتكون إنطلاقتها في عالم الموضة بماركة حملت اسمها Sandra Mansour التي شملت الألبسة الجاهزة وفساتين الأعراس. رغم سنها الصغير، شاركت ماركتها مرتين في أسبوع الموضة في باريس. أما شعارها الدائم فهو التقاء الأناقة المعاصرة بالبساطة.

 

تابعي كل جديد عن Sandra Mansourعلى:

 

الموقع الألكتروني: www.sandramansour.com

 

الفايسبوك: Sandra Mansour

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية