AAVVA للأزياء تطلق مجموعتها الجديدة لربيع و صيف 2015

أطلقت  AAVVA مجموعتها الجديدة Flower of Life  لربيع وصيف 2015 في مطعم ذا فارم البراري في إمارة دبي والتي تضمّنت تشكيلة واسعة من التصاميم العصرية والجريئة بألوان ربيعية. إجتذب هذا الحدث كلا من محبّي ومتابعي الموضة والأزياء بالإضافة إلى الصحافة والإعلاميين، الذين سرّوا بإكتشاف التوجهات الجديدة والتعرّف على الموضة الرائجة هذا الموسم. 

ias

 

 

    مقابلة خاصّة مع مصمّمي الأزياء وراء علامة AAVVA في دبي!

 

وبحسب مصمّم الأزياء اللبناني أحمد عمار والمصمّم البرازيلي فينسينزو فيسجليا، فإن المجموعة الجديدة تتميز بالأقمشة الباردة والخفيفة ذات الألوان الوردية المستمدّة من ألوان الأزهار الربيعية الجذّابة التي تزين حدائق إمارة دبي، مع إضافة الزخارف اليدوية الناعمة ذات اللون اللؤلؤي على القطع لتزيدها أنوثة وجمالا. كما تتميز المجموعة بأقمشة الحرير والساتان والدانتيل البازيلي والأورجانزا والتول، الأمر الذي يجعل هذه المجموعة مختلفة عن باقي التصاميم الأخرى.

 

     من شوارع ميلانو، اكتشفي أبرز صيحات صيف 2015!

 

يُذكر أن  AAVVA Fashion تسعى لتبلغ دول الخليج، وتصميم الأزياء ليس فقط للمرأة وإنما أيضاً للرجال والأطفال. كما تعمل العلامة حالياً على إطلاق خطوطاً مختلفة من الموضة مثل ready to wear  للنساء العصريات، كذلك  طموحات تصل إلى الديكور وانتاج الصوفيات وقطع الأقمشة المستخدمة لأثاث المنزل كذلك مستحضرات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية