"Alice Pizza".. قصة شغف تحولت الى مفهوم عالمي جديد يغني الذوق الرفيع

Alice Pizza قصة شغف تحولت الى مفهوم عالمي جديد يغني الذوق الرفيع

لا بد من أنك يا عزيزتي من عشاق "البيتزا"، خصوصاً تلك المخبوزة بطريقة احترافية ولذيذة للغاية!

ias

من هنا، لا بد من أن تجربي مطعم "Alice Pizza" الذي افتتح أبوابه أخيراً في دبي، وهو فرعه الأول في منطقة الشرق الاوسط، بعد افتتاح أكثر من 140 فرع له في إيطاليا فقط.

فهو إضافة الى الذوق الرفيع والشهي الذي يقدمه لك، إن تجربة "Alice Pizza" ستجعلين تخوضين مغامرة جديدة ضمن مفهوم هو الأول من نوعه ويستند على تناول البيتزا بالوزن وليس الشرائح.

وفي هذا السياق، كان لـ"ياسمينة" مقابلة خاصة مع مؤسسة "Alice Pizza" الإيطالي دومينكو جيوفاني Domenico Giovannini ، الذي تحدث عن هذا المفهوم الغريب والذي لاقى استحسان رواد الطعام في العالم أجمع على مدى أكثر من 20 سنة.

وأشار دومينكو الى أن مطعمه يقدم مفهوم شرئح البيتزا بالوزن، لافتاً إلى أنه بحسب التقاليد الرومانية، لا يجب بيع البيتزا في شرائح بل تقطيعها بحسب تعاليم الزبون وقياس وزنها ثم تذوقها.

واعتبر أنه من خلال هذه الطريقة، يمكن للجميع تذوق مختلف النكهات بالكمية المفضلة لهم.

Alice Pizza

وأكد دومينكو أن كل وصفات البيتزا في"Alice Pizza" متجذرة في تراث تذوق الطعام الإيطالي، كاشفاً أن معطمه يقدم أكثر من 60 طعمة مختلفة خلال السنة.

وكشف أن مشروعه يحمل طموحات كثيرة وواسعة الأفق، معلناً عن إمكانية افتتاحه لفروع أخرى من مطعمه في دبي.

وعن سرّ نجاحه خلال أكثر من 20 عاماً، شدد دومينكو على أنه ليس من السهل انتاج وصنع البيتزا، لافتا الى أن السر يكمن في العجين الذي لم يتغير في "Alice Pizza" على مدى 20 عاماً.

واشار الى أن كمية صغيرة منه تتألف من الخميرة، حيث يتم استخدام حوالى 2.5 غ من الخميرة لكل 1 كلغ من العجين، كاشفاً أن عشرات الآلاف من زبائن "Alice Pizza" يقرّون بمذاق البيتزا الرائع بعيداً عن التخمة والانتفاخ.

Alice Pizza

وحيال نصيحته لكل امرأة ترغب في تذوق هذه البيتزا الشهية لكنها تخشى من اكتساب الوزن، شدد دومينكو على ان "البيتزا لدينا هي غذاء كامل من وجهة نظر علماء التغذية وذلك نتيجة اختيار دقيق للمواد الخام، مستمدة من الموردين المحلييين والمزارعين مع احترام كامل للبيئة وشروطها"، مؤكداً أنها تجربة على الجميع خوضها.

وعن طعامه المفضل إضافة الى البيتزا، أكد دومينكو أنه يعشق تناول الباستا.

ووجّه نصيحة الى الرواد، خصوصاً النساء اللواتي يسعين الى التفوق والنجاح في أعمالهن الخاصة، مؤكداً أن عنصر النجاح يكمن في الشغف الذي يجب أن يكون دليل كل طامح للتفوق فيوجه الجميع، من رجال ونساء.

Alice Pizza

كما دعا الى ضرورة تحليل السوق المرجعية التي يريد الرائد دخولها بدقة وتفصيل، لافتا الى أن هذا ما يقوم بتدريسه لأولاده لونا ولورينزو الذين يعملون بنشاط معه في شركة العائلة.

وختم بأنه لو أتته الفرصة للعودة 20 عاماً الى الوراء وتغيير أحداث الماضي لن يقوم بتغيير أي شيء على الاطلاق، فلولا الماضي لما كان وصل إلى وصل إليه اليوم.

اقرئي المزيد:"شانغريلا" باريس.. حكاية تاريخية تجمع الرفاهية والفن في عاصمة الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية