Alien المحدودة الإصدار في معرض DFS Masters Of Fragrance 2014 في أبوظبي

زجاجة عملاقة فخمة من Thierry Mugler

زجاجة عملاقة فخمة من Thierry Mugler

تحتفل Thierry Mugler بإطلاق Alien، أسخى زجاجات العطور المستوحاة من عالم الفنادق الكبرى الغامض والباذخ.

ias

 

إن الزجاجة ذات لون حجر الجشمت والمزينة بعقد ذهبي عيار 18 قراطاً والمرصعة بأحجار شبه كريمة، تبوح لنا بعظمة وروعة عطرها. وتكشف تلك الجوهرة ذات السلاسل الأربع المتداخلة من صنع حرفي الجواهر سر الأناقة الأبدية.

 

                   باقة ياسمينة لأجمل وأحدث ابتكارات العطور

 

يكمن سر البهاء الغامض في الأربع عشرة قطعة من حجر الجشمت المتألق، في حين تلقي الأحجار المصنوعة من التركواز البرتقالي بإنعكاساتها المتوهجة على هذه الجوهرة المثيرة للحواس.

ومن خلال إستخدام الذهب والضوء اللامع، تتوهج الزجاجة ذات التفاصيل البارزة بسحر Alien الإستثنائي. كما يضفي توهجها على المرأة التي تستخدم العطر بهاءً وتألقاً.

 

إنّه إصدار نادر لـ Alien مع خمس زجاجات فقط، صنعتها في فرنسا Verreries Brosse بأرقى الطرق التقليدية لإصدارات Alien المحدودة.

تم حفر رقم خاص على كل قطعة لضمان أصالتها. قطعة موجّهة لجامعي القطع، إن روعة أثمن جواهر Alien أبدية. وسيتم بيع إصدار واحد فقط من زجاجة Alien العملاقة الفاخرة في معرض DFS Masters Of Fragrance 2014  الذي سيعقد في أبو ظبي في أبريل ومايو 2014.

 

تم إبداع هذا التصميم الساحر ليعبر عن الزجاجة الـ 1000 مل الثمينة من عطر Alien Eau de Parfum.

كما تم تصميم الصندوق بدقة متناهية، على طراز الكمال الموجلري (Muglerian) المتميز. ويحاكي الصندوق ذو المعدن المطلي بالذهب، والمبطن بالجلد الأبيض، المصنوع في Maison Pinel & Pinel الوهج الشمسي الذي يعبر عن Alien.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية