Yasmina

Allel تكشف عن طريقة جديدة للعناية بالبشرة تعتمد على حمضك النووي

تعرفي على مستحضر Allel الذي يعتمد على الحمض النووي

مستحضر Allel هو أول مستحضر للعناية بالبشرة يعتمد على فحص الحمض النووي، بعد الفحص تقوم الدار بإعطائك مستحضر للعناية بالبشرة يتناسب مع حاجياتك كما تزودك بمكملات غذائية لتحسين جودة البشرة. وهذا يتم من خلال اشتراك تقومين به مع العلامة، ولحسن حظنا فـAllel أعلنت عن انطلاقها في دبي عام 2018.

تم اكتشاف Allel في السويد وصنعت في سويسرا، اعتمدت تركيبته على خبراء مخابر الحمض النووي وأطبة الأمراض الجلدية والتناسلية والجراحين. هذه الطريقة هي الأنسب للكشف عن أسرار الشيخوخة المخبأة داخل جينات كل شخص.

تعرفي على مستحضر Allel الذي يعتمد على الحمض النووي

الاكتشافات الأخيرة التي شاهدها االعلماء من خلال دراستهم للحمض النووي تكشف أن 60% من الشيخوخة المبكرة أو ظواهر ترهل البشرة تأتي من الجينات والحمض النووي الموجودة في الجسم. لذا كان لـAllel التقدم في هذا المجال والطليعة في خلق منتجات تعتمد على هذه الظاهرة.

تعرفي على مستحضر Allel الذي يعتمد على الحمض النووي

يظهر تحليل الحمض النووي نقاط القوة الفردية والعوامل الدافعة الرئيسية لترهل الجلد فيتم فصل كل فئة إلى ما إذا كان سائق رئيسي، عادي أو سائق معتدل. واستناداً على هذه النتائج، يمكن وصف منتجات Allel الصحيح، وكذلك تقدم العلامة مشورة من أخصائي الجلد على عوامل نمط الحياة والعلاجات المفيدة في العيادة.

العلم لا يتوقف بمجرد تحليل الحمض النووي. كل منتج Allel مبتكر من مكونات ذو جودة عالية وصيغ من أساس علمي متين،التي تطبق كل منها على كل فئة تنتمي إلى تحليل حمض نووي معين.

إقرأي المزيد: تعرفي على مستحضر Black Rose Skin Infusion Cream من Sisley

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!