ياسمينة تجرب لك مطعم Alta Badia الإيطالي في دبي

مطعم أيطالي في دبي

كما عوّدناك، ياسمينة تجرّب لك مطاعم مميّزة في مختلف الأنحاء لتنصحك بها، وهذه المرّة، قرّرنا أن نجرّب لك مطعم Alta Badia الإيطالي خلال فعاليات Dubai Food Festival، وهو من المطاعم الإيطالية المفضّلة لدى الكثيرين! كانت تجربة مميّزة، من ناحية الأجواء والملاذ أيضاً، فالمطعم يطلّ على مناظر دبي الخلابة، وهو موقعٌ استراتيجيٌ ومناسب لمختلف أوقات النهار والمساء، يقع على علو، في الطابق الخمسين من أبراج الإمارات، أما الأطباق، فهي تترجم أذواقاً إيطالية أصلية.

ias

مطعم إيطالي في دبي، Alta Badia

تكوّنت الجلسة من ثلاثة أطباق رئيسية، الطبق الأول كان سلطة لحم البط المدخّن مع الإجاص، Smoked Duck Breast Pear Salad، وتميّز هذا الطبق بتناغم المذاقات المتفاوتة ما بين اللّحم والفواكة. انتقالاً إلى الطبق الرئيسي، اخترنا طبق الريسوتو مع الفطر الشهي، أما الطبق الأخير، فقد وقع الاختيار على حلوى كعكة الفواكة مع التوت البرّي والسوربيه بطعم الليمون. كانت ثلاثة أطباق مميزة، أما لائحة الطعام التي يقدّمها المطعم، فتشمل مجموعة واسعة من الخيارات الرائعة.

كانت تجربة مميّزة ننصحك بها، فيقدّم تصميم المكان أجواء إيطالية دافئة، ومذاقاته تأخذك في رحلة إلى المدن الإيطالية. كان مطعم Alta Badia من المطاعم المشاركة ضمن أسبوع Dubai Restaurants Week كواحد من المطاعم الراقية بالتعاون مع Round Menu، للحجوزات والمزيد من التفاصيل بإمكانك زيارة الموقع أدناه.

موقع Round Menu

إقرأي المزيد:

لائحة بأفضل مطاعم السوشي في دبي

ياسمنة تجرّب لك مطعم "المزرعة" في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية