Amira Haroon تشارك في أسبوع الموضة اللندنيّ وتفوز في Fashion Scout London

ازياء اميرة هارون التي عرضتها في مسابقة Fashion Scout London

تصوير: Hannah Gordon Smith

ias

تباعاً لمشاركتها في مسابقة Fashion Scout London التي أقيمت تحت إشراف مجلس دبي للتصميم والأزياء ومعهد فاد لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة في دبيّ وذلك في شهر أغسطس الماضي، قدّمت، المصمّمة المقيمة في الإمارات، أميرة هارون، مجموعتها أوائل شهر سبتمبر في الأيام الأولى من أسبوع الموضة اللندنيّ الذي تابعناه منذ حوالي الثلاثة أسابيع.

الفستان الحريري او الجامبسوت مع الاكمام الحريرية المنفصلة

لهذه المجموعة التي قدّمتها، اختارت أميرة هارون، الفنانة ويتني هيوستن، ملهمة لها وقد أتت تصاميم هذه المجموعة لتعكس فنّ البوب الأميركيّ.

قبل أن نتكلّم عن هذه المجموعة قليلاً، نشير إلى أنّ اسم أميرة هارون كمصمّمة أزياء وكعلامة، أبصر النور عام 2011 وذلك كعلامة خاصّة بالملابس الجاهزة وقد درست المصمّمة تصميم الأزياء في جامعة بارسن للموضة واختارت دبيّ مكاناً تقيم فيه وتطلق علامتها الخاصّة التي تحاول أن تعكس من خلال مزيجاً ما بين الأسلوب العصريّ والتقليديّ.

الفستان بقصة الكتف الواحد مع عقد التشوكر او الدنيم مع الـ T Shirt المطبعة بالشعار

بالعودة إلى هذه المجموعة، رأينا التركيز على الألوان الداكنة كالأسود والأحمر البرغندي كما على القماش الحريريّ وقد برزت موضة الفساتين الحريريّة المنسدلة إلى جانب قماش الدنيم حيث رأينا الشورت القصيرة منسّقاً مع جيليه من الجينز وذلك فوق T Shirt مطبّعة بالشعارات.

التنورة السكيني بالطول المتوسط مع توب الحرير او التنورة مع التوب القصيرة

أيضاً، رأينا الأسلوب الكلاسيكيّ الذي يرافق تصاميم هارون مع التنانير السكيني التي أتت بقصّة مستقيمة والتي تنوّعت ما بين قماش الدانتيل أو الدنيم ما يؤكّد توجّه المصمّمة إلى مزج القصّات الكلاسيكية بالأسلوب الحيويّ.

فستان الترتر مع العقدة على الياقة او جامبسوت الترتر من اميرة هارون

إلى جانب ذلك، برزت موضة السترات الرياضيّة الحريريّة بأسلوب البومبر كما موضة الترتر حيث رأينا العديد من الفساتين أو التنانير المنسّقة مع التوبات بـ قماش الترتر اللماع.

إقرأي المزيد: تابعي مجموعة أميرة هارون ومريم بنغالي في القوز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية