Anna Sui

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات وصور ووثائق عن  Anna Sui

ولدت آنا سوي في الرابع من أغسطس في العام 1964 في ديترويت- ميشيغين، في الرابعة من العمر، بدأت تظهر موهبة التصميم عليها، وفي مراهقتها قرأت قصّة عن فتاة عشقت الصميم وانتقلت إلى نيويورك ومدرسة بارسونز لتتحوّل إلى مصممة أزياء مشهورة، مع السنوات وضعت في ذهنها هذه الخطوات لتحصل على المصير نفسه.

ias

بعد الانتهاء من عامها الثاني في بارسونز، تعاقدت مع ماركة ملابس Charlie`s Girls للأطفال، كما عملت أيضاً على تصميم الملابس الرياضية وتنسيق جلسات التصوير، وبدأت بتصميم وصنع الملابس في شقتها. وأولى مجموعاتها عرضتها في المعرض التجاري في نيويورك. بعدما وجدت نفسها من دون عمل، وبرأسمال 300 دولاراً بدأت عملها الخاص، وبعد سنوات من التعب المضني، استطاعت تحقيق حلمها في الوقوف إلى جانب أهم دور الأزياء العالمية. وفي العام 1991، ساعدتها صديقاتها العارضتين ناعومي كامبل وليندا إيفانجليستا في التسويق لأزيائها.

في العام نفسه، فتحت بوتيكها الأول في نيويورك، حيث تميّز بالطابع التراثي الأنيق، وكانت دوما تسعلا بتصميمات ماركتها التي جملت اسمها أن تعكس نمط حياتها، لتجد نفسها بعد سنوات في الأسواق الأميركية والأوروبية والآسيوية والشرق أوسطية. ومع الوقت صارت تعرض في أسبوع الموضة في نيويورك، حيث غلبت موسيقى الروك على غالبية عروضها. وصارت أعمالها محط إعجاب واختيار أجمل النجمات، أمثال بلايك لايفلي، نعومي كامبل، ليف تايلور، وغيرهنّ.

عرضت أحذيتها فقد عرضت للمرة الأولى في العام 1994 التي صنعت في البندقية، إيطاليا. وفي العام 1999 أطلقت أول عطورها. حازت جوائز عدة نتيجة أعمالها وقّوتها كإمرأة.

تابعي كل جديد عن Anna Sui على:

الموقع الرسمي: www.annasui.com

www.annasui.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية