Yasmina

Apple تكشف النقاب عن iPhone 11 و Apple Watch Series 5

Apple تكشف النقاب عن iPhone 11 و Apple Watch Series 5

أعلنت Apple اليوم عن iPhone 11، الذي يأتي بابتكارات تجعل الهاتف الذكي المفضل في العالم أكثر قوة وفعالية، وعن Apple Watch Series 5 مع شاشة حاضرة دائماً لا تنطفئ لتتمكني من الاطلاع على الوقت ومعلومات أخرى مهمة وقت تريدين. وكنا قد أخبرناك على ياسمينة عنالإعلان الرسمي عن هذا الهاتف.

iPhone 11 ونظام كاميرا مزدوجة

يقدم iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة في غاية القوة تمنحك تجربة بديهية وبسيطة، مع الفيديوهات الأعلى جودة في أي هاتف ذكي، ونمط الليل للصور. كما يعمل هذا الهاتف من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم، وهو مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء. يتوافر الهاتف الجديد بستة ألوان، ومتوافر للطلب المسبق ابتداءً من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعره من 2,949 درهم إماراتي.

يأتي الجانب الخلفي بتصميم يُصنع من خلال التفريز الدقيق للوح زجاج واحد، ويتميز iPhone 11 بالزجاج الأقوى في أي هاتف ذكي. كما أنه يقع ضمن تصنيف IP68 لمقاومة الماء حتى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة، ويتحمل الانسكاب العرضي للسوائل الشائعة مثل القهوة والمشروبات الغازية. وتتميز شاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش الخلابة بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

نظام كاميرا مزدوجة جديد كلياً

A13 Bionic هي الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، وهي تقدم أداء بلا مثيل لإنجاز جميع المهام على iPhone 11، وتشمل وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع لغاية 20 بالمئة مقارنة بشريحة A12. كما صُممت شريحة A13 Bionic من أجل التعلّم الآلي، مع محرك عصبي Neural Engine أسرع يقوم بتحليل الصور والفيديوهات في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى مُسرّعات جديدة للتعلّم الآلي تسمح لوحدة المعالجة المركزية بإنجاز أكثر من مليار عملية في الثانية.

Apple Watch Series 5 وميزات مذهلة

تشمل Apple Watch Series 5 ميزات جديدة خاصة بتحديد الموقع وتتضمن البوصلة المدمجة وتحديد الارتفاع الحالي، والتي تساعد المستخدمين على التنقل خلال اليوم بسهولة، وكذلك ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم1 التي تسمح للعملاء بالاتصال بخدمات الطوارئ مباشرة من Apple Watch في أكثر من 150 بلداً حتى وإن لم يكن iPhone بالقرب منهم.

وتتوافر Apple Watch Series 5 بمجموعة من التصميمات المصنوعة من مواد متنوعة، بما في ذلك الألومنيوم، والستانلس ستيل، والسيراميك، بالإضافة إلى التيتانيوم الجديد كلياً. ومع القوة الفعالة لنظام watchOS 6، يمتلك المستخدمون القدرة على التحكم بصحتهم ولياقتهم مع ميزات جديدة مثل تتبع الدورة، وتطبيق الضوضاء، ومستويات النشاط.

Apple Watch Series 5 وميزات مذهلة

بدءاً من يوم أمس أصبحت Apple Watch Series 5 (موديل GPS) متاحة في 41 بلداً ومنطقة، وستكون Apple Watch Series 5 (موديل GPS + Cellular) متاحة في 22 بلداً ومنطقة، على أن يتوافر الموديلان في المتاجر بدءاً من يوم الجمعة 20 سبتمبر.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر