Asos تطرح مجموعة كرايولا بيوتي التي تساعدك على التبرج بطريقة استثنائية مليئة بالألوان

تعرفي على مجموعة كرايولا بيوتي التي يطرحها منصة أيسوس الإلكترونية

يطرح متجر ’أيسوس‘ الإلكتروني تشكيلةً حصرية من مستحضرات ’كرايولا بيوتي‘ للتجميل ضمن إبداع يتيح أمام عاشقات الجمال الفرصة للتبرّج خارج حدود المألوف. وتضمّ التشكيلة 95 توليفةً لونيةً مبتكرة من مواد نباتية خالية من التجارب على الحيوانات.

ias

وتتمثّل رسالة ’أيسوس‘ في تمكين جيل الشباب وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ليكونوا على سجيتهم وبالطريقة التي يفضلونها، لذلك فقد أعربتعن حماستها بعد أن قامت علامة ’كرايولا‘ بإطلاق تشكيلتها من مستحضرات التجميل حصرياً عبر منصتها الإلكترونية وضمن خيارات فنية مفعمة بالألوان والنماذج المستوحاة من العلامات التجارية التي تمتلك الروح الحقيقية لمفردات التعبير عن النفس والإبداع الشخصي. 

تعرفي على مجموعة كرايولا بيوتي التي يطرحها منصة أيسوس الإلكترونية

تمنح مجموعة ’كرايولا بيوتي‘ عاشقات الجمال أدوات مثالية لإختبار هذه المنتجات وتلوين ورسم تشكيلات تزيينية مع مجموعة مؤلفة من 58 قطعة تضمّ 95 من الظلال بألوان مشرقة وغاية في الجاذبية. وتوفر هذه المجموعة الجديدة الإبتكار الجديد من علامة ’كرايولا‘ المتمثل في قلم ملوّن يمكن استعماله على كامل الوجه عند منطقة العينين وعلى الشفاه والخدود.

تعرفي على مجموعة كرايولا بيوتي التي يطرحها منصة أيسوس الإلكترونية

كما وتشتمل المجموعة التي يتم طرحها حصرياً على موقع ’إيسوس‘، على أحمر شفاه متغير اللون وعلب تدرجات لونية لظلال العينين وبودرة للوجه بألوان فاتحة ومستحضرات جريئة من الماسكرة، إضافة إلى مجموعة فراشي تحاكي أدوات الفنانين. وهكذا يصبح الوجه قماشةً خاصةً للرسم بألوان ’كرايولا بيوتي‘ التي تتيح لكل فتاة التعبير عن نفسها والتلاعب بالظلال والأشكال كما يحلو لها.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة الخدمة الجديدة التي يقدمها موقع ASOS لزبائنه في الإمارات العربية المتحدة والسعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية