Atelier Versace تفتتح أسبوع الأزياء الراقية في باريس!

يبدأ أسبوع الموضة للأزياء الراقية أو الهوت كوتور والخاص بموسم ربيع وصيف 2013 في باريس اليوم وكما وعدنا لا يمكن لهكذا حدث مميّز في عالم الموضة أن يمرّ مرور الكرام خاصّة وأنّ ياسمينة تهتمّ وبشكل كبير بتغطية أهمّ أحداث الموضة وذلك من أجل إطلاعك على كلّ جديد في هذا العالم.

ias

 

فما الذي سيحمله لنا أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية (اكتشفي موضة شوارع باريس)؟ تابعينا هذا الأسبوع واكتشفي ولكن إلى ذلك الحين، شهدت العاصمة باريس ليلة أمس عرض أزياء Atelier Versace، هذا العرض الذي افتتح أسبوع الموضة للأزياء الراقية حيث قدّمت دوناتيلا فيرساتشي مجموعة من التصاميم المميّزة تنوّعت ما بين الفساتين القصيرة والفساتين الطويلة وما بين الفساتين باللون الأسود وتلك بألوان النيون كالفوشيا والأصفر.

 

ولا يمكن أن ننسى، أسلوب دوناتيلا فيرساتشي الذي يتميّز بالقوة والرصانة، هذا الأسلوب المعروف بالـ Edgy والذي ظهر في مجموعة Atelier Versace لربيع 2013 من خلال الفساتين الجلديّة والمكشوفة على الصدر والبطن أحياناً، لتقدّم دوناتيلا إلى جانب هذا الأسلوب، الملابس الملوّنة والتي تشتهر بها أيضاً دار فيرساتشي.

 

دوناتيلا فيرساتشي وعلى الرغم من أنّها قدّمت مجموعة خاصة بموسم الربيع والصيف، أدخلت الفرو في هذه المجموعة، الأمر الذي جعل البعض يتساءل إن كان لهذه الخطوة علاقة بالطقس الذي تشهده باريس هذا الأسبوع خاصة بعدما أن كستها الثلوج بالكامل؟

 

من باريس الباردة حيث الثلوج المتراكمة، ياسمينة تعرض عليكِ أجمل تصاميم فيرساتشي الخاصة بموسم ربيع 2013!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية