ATS_V سيارة المغامرة تكلل أناقتك!

لأنها تعرفك عن قرب، تسعى لتلبية احتياجاتك وتسعد لارضائك، تدعوك علامة كاديلاك العريقة للسيارات، لاستكشاف أحدث ابتكاراتها وهي سيارة ATS-V سيدان الرياضية.

ias

اختبري نفسك: ماذا تخفين خلف قوتك؟

وأنت تستلقين في المقعد في مقصورتك، ستحاوطك الفخامة من كل حدب وصوب، بدءًا بمقاعد "ريكارو" المصنوعة من المايكروفايبر الى زجاج النوافذ المصقول وصولاً الى الآداء في القيادة الذي سيُشعرك بصخب المغامرة والأمان معاً على أكثر الطرقات تعرّجاً وفي أعلى مستويات السرعة التي قد تصل اليها سيارتك، التي قد تصل الى 304 كلم في الساعة.

فقد عرف القيّمون على تصميم  سيارة كاديلك وتنفيذها المزج بين مفهومي القوة- الصلابة من جهة والسرعة المبهرة من جهة أخرى، إذ تعزّز خفّة وزن سيارة ATS_V وديناميكيتها الهوائية قدرتها على تقديم آداءً مبهراً تؤّمن له المكابس الستّة الأمان والتماسك.

وتكفل لك سيارة Ats _V سيدان الرياضية الجديدة رحلة ميمونة عنوانها المرح والأناقة. ويدعم كلّ تفصيل في سيارة كاديلاك الجديدة هذه النظرية من التصميم الخارجي ذي هيكل مصقول بحرفية فائقة يتألّق بخطوط أنيقة ومصدات أمامية وخلفية عريضة تمنح ATS-V إطلالة مهيبة تمنحك الشعور بالثقة الكاملة بالمركبة التي تتنقلين بها وتضمن لك نظرات إعجاب المارّة وركاب السيارة الأخرى التي تصادفينها في طريقك التي تستحقّ لقب التحفة الفنية بكل معنى الكلمة.

أيقظي روح المغامرة فيك مع سيارة ATS_V سيدان من كاديلاك وأطلقي العنان للرحلات التي تعنونها الرياضية ويكلّلها الابهار، واستمتعي بعصارة الخبرات التكنولوجية الرهيبة المستثمرة في السيارة الفاخرة الجديدة. وبعد عودتك القي نظرة على رحلتك التي يمكنك تسجيلها من خلال مسجّل البيانات، الذي يلتقط أدقّ التفاصيل بالصورة والصوت المأخوذ من داخل المقصورة!

اقرئي المزيد: كاديلاك تمزج عالم المحركات بالموضة في جلسة تصويرية مبهرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية