"Audi Q2".. السيارة الحلم في خدمتك

"Audi Q2".. السيارة الحلم في خدمتك

قد تكون للناظر البعيد، مجرد سيارة جديدة بتصميم جميل، ولكنها في الحقيقة أكثر من سيارة عادية.

ias

فـ"Audi Q2"، أو بعبارة أخرى المركبة التي لا تُوصف، صُممت لتتماشى مع أسلوب حياتك بمختلف أشكاله وأنواعه، فيمكنها أن تكون سيارة رياضية أو كوبيه أو سيارة للمدينة أو كروس أوفر. وبفضل تعدد ميزاتها وإمكانيات تعديل مواصفاتها لتلائم رغباتك، فإن كلمة واحدة لا تكفي لوصفها.

اختبري نفسك:هل أنت امرأة لئيمة؟

لماذا عليك الحصول على "Audi Q2"؟

السبب بسيط جداً! سيارة "Audi Q2" وضعت المرأة في سلم أولوياتها وحاجات هذه الاخيرة في الطليعة.

فأتت فكرة أنه لا يمكن تحجيم دور المرأة أو حصره في إطار أو صورة معينة، بل هي أكبر من ذلك، خصوصاً مع كل ما تملكه من ميزات خوّلتها أن تلعب دوراً فاعلاً ونشاطاً في المجتمع على مختلف المجالات والأصعدة.

"Audi Q2".. حلم كل امرأة

أتت سيارة "Audi Q2"، الحلم الجميل الذي بات أمراً واقعاً، لتبرز المرأة في مختلف الأدوار التي تقوم بها، في كل يوم من حياتها، فهي القادرة على تنفيذ عدد هائل من المسؤوليات والتركيز عليها جميعها لا بل التفوق فيها، فتكون المغامرة والعاشقة والعقلانية والذكية.

فالمرأة لا يمكن حصرها على الإطلاق في دور أو إطار واحد، بل هي كائن حرّ، وإن مُدّ بالسلاح المطلوب، وفي هذه الحال سيارة "Audi Q2"، يمكنها تحدي المجهول والمستحيل في آن والوصول الى ما لا يمكن لعقل تخيله.

باختصار شديد، بات بامكانك يا عزيزتي، وأخيراً، الاحتفال بحصولك على سيارة تحتضن كل حالاتك النفسية وتقلباتك المزاجية ومختلف أحداث حياتك اليومية، فهي المناسبة لاجتماعات العمل الكثيرة والصعبة وبالتالي ستكون السند والداعم لك، في حياتك المهنية لتكوني الانجح والاكفأ في مجال عملك.

إنها السيارة الأولى التي لا تصف سائقتها، إن كانت سيارة للعائلة والأم أو سيارة للمرأة المحترفة وصاحبة مهنة رائعة أو لتلك الفنانة المجنونة أو المرأة المغامرة صاحبة حس الفكاهة والابداع، إنها السيارة التي تجمع كل النساء في واحدة.

مع أنها "لا توصف".. ميزات "Audi Q2"

ينطوي تصميم السيارة على عدة ملامح بارزة تخطف الأنظار فهي تحاكي الرفاهية والرقي، مع تلبيتها في الوقت عينه الاحتياجات العملية لسائقتها في حجرة القيادة. كما تؤمن خدمة تصفح الإنترنت مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المحمولة المتصلة عبر نقاط اتصال Wi-Fi.

ثم يأتي عامل الأمان وهو الأساس عند قيادة أي سيارة، فكيف بالأحرى مع سيارة " Audi Q2" المتطورة والتي توفر المساعدة المطلوبة في الحالات الحرجة؛ بحيث يقدم نظام مساعد الكبح القياسي في حالات الطوارئ المساعدة اللازمة.

اقرئي المزيد: عزباء منذ فترة طويلة؟! لا تقلقي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية