Ba&sh تعلن كلوديا شيفر الوجه الإعلاني الجديد للدار و عدسة المصور مايكل جانسون تروي القصة

إليك كل ما عليك معرفنه عن تعاون ba&sh مع كلوديا شيفر

قدمت ba&sh الماركة العالمية الرائدة في تصميم أزياء انثوية عصرية الوجه الجديد لحملة ربيع/صيف 2019: كلوديا شيفر وبصور التقطها المصور الشهير مايكل جانسون، لتلخص كلوديا روح علامة ba&sh التجارية وجوهر أنوثة التسعينات. فإن أيقونة الموضة العالمية هي تجسيد حقيقي للعلامة التجارية وروح الموسم. تمثل كلوديا شيفر امرأة ba&sh الملهمة والعفوية دائمة الشباب.

ias

أعجبت المصممتان باربرا وشارون بكلوديا على الفور، معتبرتان إياها الشخص المثالي لتمثيل العلامة التجارية، قالتا وهما تضحكان "لقد أعجبنا بعدة شخصيات خلال السنوات الخمس عشر الماضية ولكننا لم نعلن عنها، فضلنا أن ننتظر حتى نجد المرأةالمثالية.. وبعد ذلك ظهرت كلوديا في حياتنا". وتضيف شارون "لقد أقنعتنابجمالها وحضورها ومسار مهنتها الفريد". "لقد أردنا امرأة عصرية، تكون جميلة ومعطاءة، أردنا شخصاً يروي قصتنا". "تحدثنا مع كلوديا عن مجموعاتنا وعن مظاهرها المفضلة والعلامة التجارية نفسها، وبحثنا في حملاتها وافتتاحياتها المفضلة.. كانت مثالية بالنسبة لنا" وتختم باربرا "يكمن جوهر ba&sh في أن تكون بسيطاً. هذا ما هي كلوديا عليه".

إليك كل ما عليك معرفنه عن تعاون ba&sh مع كلوديا شيفر

ولدت ba&sh نتيجة صداقة باربرا وشارون، مستمدتان إلهامها من الانحطاط وعصر عارضة الأزياء القوية في التسعينات، احتضنت باربرا وشارون عودة هذا العصر. تحتفي المجموعة بتوجهات التسعينيات وخصائصها مثل السترات اللامعة ذات الحزام والقمصان الكلاسيكية وسترات الجينز التي تم إعادة اختراعها لتناسب العصر وتصميمها لتشكيل الخزانة الصغيرة المثالية.

قالت الأيقونة كلوديا شيفر في هذا الحدث: "اتذكر دائماً نصيحة من كارل لاغرفيلد في بداية مسيرتي بأن أكون نفسي فقط. أنا دائماً اتبع غرائزي وكان قرار التعاون مع ba&sh واحدة من تلك اللحظات العزيزة. أنا أحب العلامة التجارية وقد ارتديت من مجموعاتها لسنوات"

إليك كل ما عليك معرفنه عن تعاون ba&sh مع كلوديا شيفر

مع وجود تشابه قوي مع بريجيت باردو، كانت المصورة إلين فون أونورث واحدة من أوائل من أدرك هذا في كلوديا، قاما معاً بتصوير هذه الروح مصحوبة بالفكاهة والإثارة. بالنسبة إلى "ba&sh "، فإن هذا الشعور بالمرح والحرية عنصر آخر، يجمع الطاقة الخالدة والعصرية أيضاً للمجموعة والحملة.

تمثل كلوديا وباربرا وشارون وعميلة ba&sh ، النساء صاحبات الإنجازات والنساء الأنيقات والنساء اللواتي قد عشن حياتهن حقاً،كلوديا هي عارضة أزياء ورائدة أعمال وأم. إنها توضح تمامًا الطبيعة متعددة المهام لامرأة "ba&sh ":امرأة عفوية وقوية ذات روح مرحة وذوق لا تشوبه شائبة وصادقة مع ذاتها.

اقرئي المزيد: أبرز صيحات موضة 2019 نسّقناها لكِ بتصاميم مميّزة من Ba&sh و Sandro

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية