Yasmina

Bally تأخذنا برحلة عبر الزمن إلى جذورها على متن مجموعتها خريف-شتاء 2018

تعرفي على تشكيلة بالي لموسم خريف-شتاء 2018

تعالي معنا برحلة عبر الزمن على متن هذه العلامة العريقة. لم تجد هذه العلامة الراقية التي تعيد إحياء التصاميم الرياضية الأساسية الفاخرة، بُدّاً من العودة إلى حضن وطنها سويسرا، تحديداً إلى مهد إرثها: مدينة صغيرة تحمل اسم شوننوريرد. تماشياً مع مفهوم العودة إلى الجذور، اعتُبرت Diana واحدةً من أشهر صالات السينما في ميلانو من العام 1925 إلى العام 1989. وإذا بدار Bally المتمركزة في ميلانو تُطلق الآن مجموعة خريف وشتاء 2018 معيدةً إحياء الجوهر الأصلي للمبنى.

تعرفي على تشكيلة بالي لموسم خريف-شتاء 2018

تحتضن المجموعة قطعاً تناسب كافة مواسم السنة وتضفي سحراً استثنائياً على إطلالة الرجال والسيدات على حدّ سواء، فتنساب هذه التصاميم المريحة البعيدة كل البعد عن التكلّف على الأجسام بسلاسة منقطعة النظير، لاسيما عند تنسيقها مع الكنزات والقمصان المزوّدة بسحابات. والمميز هو أنّ هذه الباقة حافظت على روح تشكيلة ربيع وصيف 2018 حيث أنّها تفيض شباباً وحيويةً وتتخذ طابعاً رياضياً مفعماً بالحركة. تتميز المجموعة بقصات بارزة تتجلى في المعاطف المزوّدة بصفين من الأزرار عند الصدر، والسترات المقلنسة والجاكيتات المصنوعة من الجلد، مع الفرو وصوف الخروف. كما يمكن تنسيق البناطيل الجلدية عالية الخصر وذات القصة الواسعة مع القمصان المقلنسة والكنزات ذات الياقة العالية. وتنضم التنانير المصنوعة من الجلد والشامواه بقصة ضيقة عند الخصر تتسع تدريجياً نحو الساقين، إلى ملابس النوم الحريرية والصوفية المزينة بالنقشات.

تعرفي على تشكيلة بالي لموسم خريف-شتاء 2018

تؤدي الملابس الخارجية دوراً بارزاً في المجموعة مع جاكيتات جلد النابا، والسترات المنفوخة المصنوعة من المنسوجات التقنية، والسترات القطنية المقلنسة المصنوعة من الكوردوروي، والمعاطف المصنوعة من قماش التويد والمزيّنة بنقشة المربعات والمصمّمة بصف واحد من الأزرار عند الصدر، ناهيك عن الجاكيت المصنوعة من صوف الخروف. يمكن تنسيق الكنزات المتسمة بياقات مستديرة والمزودة بسحاب الشامواه مع سراويل صوفية بأحزمة. كما أنّ بناطيل البدلات المصنوعة من الكوردوروي والقطن ومزيج من الجاكارد والقطن بقصات مستقيمة، يمكن تنسيقها مع المحبوكات المصنوعة من الشامواه والكنزات المزودة بسحابات.

تعرفي على تشكيلة بالي لموسم خريف-شتاء 2018

صُمِّمت الأحذية لتليق بالإطلالات الراقية والإطلالات اليومية البسيطة على حد سواء. كما تتميّز الأكسسوارات بتصميم عملي مريح. تعيد علامة Bally صياغة سماتها في كافة قطع المجموعة. تنضمّ إلى المجموعة حقيبة جديدة باسم Cecyle تتميز بخط Bally على شكل سهم بنقشة جلد التمساح وتفاصيل خطوط Bally. تأتي الحقائب المتعددة الاستخدامات (المعروفة بحقائب البولينغ) التي تضمها مجموعة Slam التقليدية بحجمين وباللون البرتقالي والأزرق الجريئين مع خطوط بألوان متباينة. وبدورها حملت موديلات Sommet وB Turn لمساتٍ رياضيةً مميزةً.

سيدة Bally مسافرة عصرية تتحلى بروح حرة مرحة. تتباهى بأناقتها المستوحاة من موضة السبعينيات الساحرة مع نفحة من البساطة والطابع الرياضي. فهي تمضي قدماً وتبقى جاهزةً لبدء صفحة جديدة.

إقرأي المزيد: اكتشفي اطلالة كيت موس الرائعة كوجه اعلاني لسان لوران لمجموعة شتاء 2018

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر