Baume & Mercier تحتفل بإطلاق مجموعة ساعات Promesse

أقامت دار Baume & Mercier أخيرًا في دبي، حفلا لإطلاق مجموعة ساعات Promesse الرائعة، إلى جانب إفتتاح معرض للفنون تحت عنوان "الوفاء بوعودكم"،  لمدّة ثلاثة أيام، من خلال تعاونها مع وكيلها في الإمارات، أحمد صديقي وأولاده وهيئة دبي للثقافة والفنون. أُقيم الحفل من الرابع حتى السادس من نوفمبر، في RIRA Gallery، في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، في حضور نخبة من ممثّلي الوسائل الإعلاميّة والصحافة، من بينهم محرّرة ياسمينة، إلى جانب عدد من كبار الشخصيّات من دبي.

ias

 

أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

شكّل الحدث الذي امتدّ ثلاثة أيّام إحتفالاً بكلّ ما في الكلمة من معنى بحيث حظي الضيوف بفرصة فنيّة مميّزة للتعرّف على مجموعة Promesse الرائعة. بعد تحويله إلى عالم Baume & Mercier الأنيق، إستضاف الموقع أيضاً منحوتة مدهشة تُجسّد قفل Promesse التي صُمِّمت خصّيصاً لإطلاق المجموعة.

ولمناسبة إطلاق مجموعة Promesse في دبي، تمّت دعوة بعض الفنانين من الشرق الأوسط للمشاركة في هذا الحدث، فقام كلّ فنّان بإبتكار نوع مختلف من الفنّ بأسلوب مميّز، جاء أبرزها على شكل صور ولوحات ومنحوتات ومجوهرات، جسّدت كلّ قطعة منها روح بروميس الساحرة. وقد عُرضت هذه الأعمال الفنيّة الرائعة للبيع وقد ذهب جزء من العائدات لدعم مؤسّسة نور دبي.

 

بالصور إكتشفي أحدث مجموعة منوّعة من الساعات الأنيقة!

 

إنّ مجموعة Promesse هي مجموعة من السّاعات شديدة الرقّة تتميّز بطابع يواكب كل العصور ويجسّد أنوثة المرأة الحقيقيّة. إضافة إلى طرح مجموعة بروميس، عرضت Baume & Mercier مجموعة من سبع ساعات إستثنائيّة لها ترمز للأناقة الرفيعة والإبداع والخلود وتتطابق مع سبع حقبات زمنيّة متنوّعة تمثّل اللّحظات الهامّة للنساء في أنحاء العالم، وهي على النحو التالي: عصر المشاعر (1969)، عصر الإحتفال (1920)، عصر العجائب (1950)، عصر الحريّة (1972)، عصر القوّة (1980)، عصر الأناقة (1997) وعصر التغيير (1984 و2014).

من خلال هذا الحدث الرائع المخصّص للسيّدات، أثبتت دار Baume & Mercier مرّة أخرى أن جوهر كلّ ساعة من ساعاتها يكمن في اللّحظات التي يُجسّدها!

 

بالصور، إكتشفي أجدد موديلات الساعات الفاخرة

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية