BB كريم من غارنييه الآن في الخليج!

BB كريم من غارنييه الآن في الخليج

BB كريم من غارنييه الآن في الخليج

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته حول العالم، تطلق غارنييه مستحضر BB كريممحسّن البشرة الرائع في منطقة الخليج. لقد نال غارنييهBB  كريم إعجاب آلاف النساء حول العالم، فهو مستحضر 5 في 1 يمكن استعماله في أي مكان وفي أي وقت، وله مفعول سحري يجعل البشرة ناعمة، مشرقة، خالية من العيوب، وتشعّ حيويّة على الفور.

ias

لـ BB كريم 5 فوائد أساسيّة تجمع بين كل خطوات التجميل في لمسة واحدة: يحمي، يرطّب، يزيل الشوائب، يغطّي ويوحّد اللون؛ والنتيجة: بشرة مثاليّة في 30 ثانية فقط! إنّ رمز BB هو اختصار لمصطلح بلسم الجمال Beauty Balm أو بلسم تغطية العيوب Blemish Balm كما كان يسمى في السابق، واليوم أصبح مستحضر غارنييه BB كريم من مستلزمات التجميل التي لا يمكن للسيّدات الإستغناء عنها.

تركيبة كريم BB أخف منكريم الأساسوجزيئاته الصبغيّة خفيفة التركيز، كما أنه لطيف على منطقة حول العين الحسّاسة ويحتوي على مكوّنات طبيعيّة معالجة للانتفاخ في تلك المنطقة. يحتوي غارنييه BB كريم على تركيبة مرطّبة تدوم 24 ساعة حيث تجمع بين الليبيدور،  حمض الهيالورونيك وحبيبات الغلسرين الدقيقة، وتساهم هذه التركيبة  في رفع مستوى رطوبة سطح البشرة.

يتوفّر بدرجتين أساسيتين: الفاتحة والمتوسطة، تنسجمان مع جميع درجات ألوان البشرة وتذوب فيها لتغطية طبيعية. يتوّفر غارنييه BB كريم محسّن البشرة الرائع الجديد في جميع أسواق الهايبرماركت والسوبرماركت الرائدة، و في بعض الصيدليات المختارة في دول الخليج بسعر 30 درهم. إحصلي عليه الآن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية