"Beautiful Eyes Studio” في هارفي نيكلز،دبي

"Beautiful Eyes Studio” في هارفي نيكلز،دبي

“Beautiful Eyes Studio” في هارفي نيكلز،دبي

أطلقت Estée Lauder  الخميس, 3 يناير مفهومها "ستوديو العيون الجميلة  Beautiful Eyes Studio" الأول على الإطلاق على المنصة/ الكاونتر في هارفي نيكلز دبي، مول الإمارات. هذا التصميم الجديد المبتكر هو عبارة عن تركيب قائم بذاته مُكرس لتزويد النساء بالخطوات والمنتجات الأساسية التي يحتاجونها للحصول على مظهر العيون المثالي من البداية إلى النهاية.

ias

 

 

تم اختيار دبي كمكان مثالي للعرض الأول لـ "ستوديو العيون الجميلة  Beautiful Eyes Studio"، حيث أن Estée Lauder تدرك أهمية العيون بالنسبة للمرأة في الشرق الأوسط. يطرح الاستوديو الجديد تقنية الماركة الاستثنائية ذات الخطوات الـ 5 للعيون، وهو مفهوم مستوحى من مدير الإبداع لقسم الماكياج توم بيشو. هذه العملية الخطوة بخطوة تلبي احتياجات العملاء عن طريق توفير منتجات ونصائح في التطبيق لتعزيز العيون بتعبير لوني خلاب، مع تأكيد أهمية العناية بالبشرة للحصول على مظهر عيون صحية، شابة وخالية من العيوب.

 

يقول سوفيان حامدوشي، مدير الماركة لدى Estée Lauder الشرق الأوسط والهند: "العيون هي التركيز الذي تعتمد عليه المرأة في الشرق الأوسط ضمن نظام ماكياجها، ومفهومنا الجديد استوديو العيون الجميلة Beautiful Eyes Studio يهدف لتأمين فلسفة كاملة تلبي جميع هذه الاحتياجات في مكان واحد. تم تصميم استوديو العيون الجميلة Beautiful Eyes Studio الجديد ليكون تجربة لا تنسى لعميلاتنا، مع تزويدهن بمزيج مثالي من إبداعات المنتج للعناية بالعين واللون، الفخامة والخدمة على المنصة/ الكاونتر، وهي جميعها عناصر استثنائية لدى Estée Lauder".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية