Beauty Connection Spa يكسر رقماً قياسياً جديداً

Beauty Connection Spa يسجل إسمه في التاريخ مع رقم جديد في كتاب غينيس

Beauty Connection Spa يسجل إسمه في التاريخ مع رقم جديد في كتاب غينيس

قام فريق من 100 خبير عناية بالأظافر من Beauty Connection Spa الذي يتخذ من دبي مقراً له ، والرائد في قطاع الخدمات بكسر الرقم القياسي السابق البالغ 25،720 طلاء لأظافر اليدين خلال 4 ساعات و صنع التارخ برقم قياسي جديد مع 51،500 طلاء و تلميع لأظافر اليدين خلال 8 ساعات مع تواجد الآلاف من الزوار الذين كانوا ينتظرون في طوابير طويلة لتسجيل الرقم القياسي العالمي الجديد.

ias

 

                         تعرّفي إلى 5 مفاهيم خاطئة عن أظافرك

 

و قد وضع Beauty Connection Spa منصة Nail the Record في دبي مول يوم الجمعة 14 فبراير 2014، مع فريق مكون من 100 خبير عناية بالأظافر من Beauty Connection Spa يرتدون ملابس Rosie the Riveter رمز الحركة النسائية والقوة الإقتصادية للمرأة، و الذين قاموا بصقل و تلميع أضافر الآلاف من الناس، رجالا ًونساءً في ستار أتريوم بدبي مول من الساعة الثانية بعد الظهر إلى العاشرة ليلاً .

 

وكان الرقم القياسي السابق مسجل بإسم بريسلين وسالي هانسن، من أستراليا في عام 2011.

 

                       ماهي فوائد الحمام المغربي؟

 

و بالإضافة إلى الآلاف من الزوار الذين شاركوا في صنع رقم غينيس العالمي الجديد فقد تواجد عدد من الشخصيات البارزة مثل السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لذوي الاحتياجات الخاصة، و عدد من المشاهير في مجال الفن مثل الممثلة السورية الشهيرة  سوزان نجم الدين .

وقالت كوثر مكاحلة  الشامسي، مؤسس Beauty Connection Spa " إن هذه المناسبة تمثل التحدي لكامل فريق Beauty Connection Spa" و أضافت "إن مشاركة الآلاف من الأشخاص يعزز شعارنا لتمكين المرأة و الذي جذب الإنتباه و الإعجاب الكبير من  قبل الزوار الذين ينتمون إلى عدد كبير من الجنسيات المختلفة".

 

                    استحمي في المنزل كأنك في منتجع صحي!

 

وكجزء من مبادرة المسؤولية الإجتماعية للشركات 2014، تم إعلان مركز راشد لذوي الإحتياجات الخاصة كالشريك الخيري لمجموعة شركات BCI، وأعلنت المؤسس السيدة كوثر مكاحلة الشامسي عن تقديم الرعاية الكاملة للمركز خلال عام 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية