Bee My Love مجموعة من Chaumet تعكس قصّة تاريخيّة ملفتة!

مجموعة شوميه My Bee Love

عندما نتكلّم عن المجوهرات الجميلة والتي تعكس الأسلوب الأنيق إنما الحيويّ والعصريّ فهذا يعني أنّنا نتكلّم عن مجوهرات Chaumet حتماً، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها التصاميم المميّزة التي يمكن أن تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك مع الحفاظ على الأناقة المطلوبة.

ias

لا شكّ أنّ هذه الصفات التي ذكرناه أعلاه تأتي جميعها حاضرة في كلّ مجموعة موقّعة من شوميه ولكن مجوهرات Bee My Love خير دليل عليها فعلاً إذ إنّها تعكس الأناقة والحيويّة معاً كما التميّز والبساطة في آنٍ واحد.

تصاميم مجوهرات رائعة من شوميه

البداية كانت مع خواتم Bee My Love من شوميه التي اعتدنا أن نراها منسّقة بأكثر من تصميمٍ معاً أو في يدٍ أو إصبعٍ واحد واليوم تقدّم لنا العلامة أساور Bee My Love التي يمكن تنسيقها بالطريقة ذاتها أي من خلال وضع أكثر من سوارٍ معاً لا سيّما أنّها متوفّرة بألوان الذهب المختلفة من الوردي والذهبي والأبيض ومع أو من دون ماس أيضاً وذلك بحسب ما تفضّلين وتحبّين، ما يتيح لكِ فرصة مزج بعضها من دون ماس مع أخرى مع ماس مثلاً.

ولكن، هل تدركين القصّة الفعليّة وراء هذه المجموعة التاريخيّة للعلامة؟ ببساطة إنّ نايوليون بونابارت كان هو مصدر وحي هذه المجموعة ولكن كيف؟

نشير إلى أنّ النحلة وتحديداً الذهبيّة كانت رمزاً من الرموز التي يحبّها نابوليون والتي رافقته دائماً حتى أنّها كانت تزيّن مسكنه أو شقّته ومؤسّسة علامة شوميه، Marie-Etienne Nitot كانت هي أيضاً الجواهري الخاصّ ببونابرت ما جعلها تبتكر تصاميم تعكس هذا الرمز لتصبح فيما بعد النحلة الذهبيّة رمزاً من رموز علامة شوميه وإحدى أهمّ عناصر العلامة.

إقرأي المزيد: شوميه تحتفل بإطلاق مجموعتها Chaumet est une fête بحفل ساحر في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية