Benefit تبتكر قلم الحواجب Brow Styler لاستعمالات متعددة

Benefit تبتكر قلم الحواجب Brow Styler لاستعمالات متعددة

إن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة وتضطرين دائماً الى ملء فراغاتها لا شك أنك بحاجة لرسم إطلالة النهار مختلفة تماما عن تلك الليلية حتى تتألقي بإطلالة مثالية تبرز جمالك الى العلن بطريقة صحيحة. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على ابتكار جديد من Benefit يساعد يخدم إطلالتك مهما تغيّرت متطلباتها فهو متعدد الإستعمال. إكتشفيه وتعرفي على طريقة استعماله الصحيحة وابقي متألقة بلوك مميز ليلاً ونهاراً لاسيما وأن ياسمينة كانت قد كشفت عنأفضل خطوات ماكياج لإطلالة النهار

ias

Benefit تبتكر قلم الحواجب Brow Styler لاستعمالات متعددة

تقدّم لك ياسمينة محدّد الحواجب Brow Styler الجديد من Benefit، وهو عبارة عن قلم مزدوج الأطراف شمعيّ من جهة وبودرة من جهة أخرى إذ يمكنك من خلاله تنفيذ إطلالات حواجب متعددة.

يتميز القلم الشمعي بأنه مقاوم للمياه ويحافظ على إطلالتك لأكثر من 18 ساعة، أما البودرة فهي سائبة وتساعد كثيرا في ملء فراغات الحواجب لاسيما وأنها مؤلفة من رأس مصمم خصيصا لذلك.

إبدئي دائما بتحديد حاجبيك بواسطة القلم، ثمّ وزّعي البودرة عليهما لملء الفراغات. يمكنك أيضا الإستفادة من القلم الشمعي بمفرده لإطلالة المساء أو لإطلالة ثابتة طوال النهار أو بإمكانك الإكتفاء بالبودرة للوك ناعم يناسب النهار. إختاري الإطلالة الأنسب لك من بين هذه الأساليب الثلاثة وابقي متألقة بلوك يبرز جمال وجاذبية نظراتك الى العلن.

  • البودرة: حواجب ناعمة وكثيفة
  • القلم الشمعي: حواجب مرسومة وبارزة
  • القلم الشمعي + البودرة: حواجب جريئة ومحددة

يُذكر أن هذا المستحضر متوفر بـ 8 ألوان وسيصبح في الأسواق اعتبارًا من 1 أكتوبر 2019 واكتشفي المزيد عن كيفية استعماله لإطلالة ناعمة للمدرسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية