Benefit تطلق أكتوبر الوردي في جدة للتوعية ضد سرطان الثدي

Benefit تطلق أكتوبر الوردي في جدة للتوعية ضد سرطان الثدي

بهدف التوعية، Benefit تطلق أكتوبر الوردي في جدة ضد سرطان الثدي وتتعاون مع مقهى شهير جداً في المدينة الى جانب وجوه معروفة.اليك المزيد عن هذا التعاون واليك أيضاً من ياسمينة 10 مستحضرات زهرية للتوعية في هذا الشهر

ias

إذاً، تعاونت Benefit Cosmetics مع مقهى شهير في جدّة وأربع نساء سعوديات ملهمات بمناسبة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي المعروف بأكتوبر الوردي، وذلك إلتزاماً منها بدعم النساء والفتيات حول العالم وتمكينهنّ من خلال مبادرة إنسانية عالمية، مثل مشروع Bold Is Beautiful الذي يتعاون مع مؤسسات خيرية محلية في أكثر من 38 بلداً.

ماذا عن أكتوبر الوردي للتوعية ضد سرطان الثدي؟

بمناسبة أكتوبر الوردي، تعاونت Benefit مع مقهى "تايني هاوس" في جدة لدعم حملة التوعية بسرطان الثدي وجمع التبرعات لصالح جمعية "زهرة لسرطان الثدي". وقد تنج عن هذا التعاون إعداد قائمة وردية شهية من أجل المبادرة الخيرية، والتي سيعود ريع المبيعات من هذه القائمة محدودة الإصدار إلى الجمعية.

وإلى جانب التعاون بين Benefit ومقهى "تايني هاوس"، طرحت العلامة أيضاً مقطع فيديو قصير يهدف الى رفع الوعي لدى النساء السعوديات والى دعم المريضات والمتعافيات على حدّ سواء، وقد تشارك في تصويره 4 نساء سعوديات ملهمات وهن:

  • سارة خنكار – @sara.khonkar – سفيرة صناعة الإلهام
  • هنوف طلال – @hanoufy_daily منسّقة أزياء و ناجية من سرطان الثدي
  • هتون القاضي – @hatoonkadi – ناشطة وكاتبة
  • سارة المغربي -@_saramg – مؤثّرة فى مواقع التواصل الاجتماعي

وأخيراً، يُذكر أن مقهى تايني هاوس المعروف بأجوائه المريحة والمتخصّص في إعداد قهوة عالية الجودة والحلويات الشهية، يقع في قلب جدّة ويقدّم تجربةً مثاليةً لعملائه. اليك من ياسمينة أيضاً أفضل المطاعم في جدة لتمضية الوقت مع العائلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية