Benefit Cosmetics تبحث عن ملكة الآيلاينر الإقليمية فهل تكون أنتِ؟

Benefit Cosmetics تبحث عن ملكة الآيلاينر الإقليمية فهل تكون أنتِ؟

كما عوّدتنا علامة Benefit Cosmetics على المفاجآت إن كان من ناحية ابتكار أفضل أنواع مستحضرات الماكياج العملية أو حتى إختيار أجمل التصاميم التي تسهل حياة المرأة في التألق دائماً بإطلالة مثالية، تأتي اليوم جميع محبّاتها بمفاجأة من نوع آخر، وهي مسابقة تبدأ في 15 نوفمبر، ويتم من خلالها البحث عن ملكة الأيلاينر الإقليمية، التي بدورها سيكون لديها الفرصة لربح تذكرتين ذهاباً وإياباً الى مدينة سان فرانسيسكو حيث ولدت وتأسست العلامة التجارية عام 1976. تعرّفي مع ياسمينة على تفاصيل الإشتراك في المسابقة واكتشفي المراحل التي تنتظرك.

ias
مسابقة من Benefit لربح سفرة الى سان فرانسيسكو

تعاونت بنفت كوزمتيكس هذا الشهر مع ثلاثة خبراء تجميل للعثور على ملكة الآيلاينر الإقليمية، فإن أردت الإشتراك ما عليك سوى وضع بوست إطلالة آيلاينر خلابة على الإنستغرام وعمل تاغ لـ Benefitmiddleeast@ وإحدى خبراء التجميل @makeupbybouba, @yara.makeup ، @ghdor.sultan، من ثم وضع هاشتاغ #ملكة_الآيلاينر.

سيعلن في يوم نوفمبر 22، كل من خبراء التجميل عن إطلالات الآيلاينر الثلاثة المفضلة لديهم ثم سيطلبون من متابعيهم التصويت للإطلالة المفضلة لديهم.

المرشحات الـ 3 سيفزن مع Benefit Cosmetics يوم نوفمبر 29، رحلة إلى دبي لتصوير الجولة الأخيرة من المسابقة قبل إعلان الملكة.

وأخيراً لا تغضي النظر عن هذه المسابقة، فهي فرصتك للنجومية إذا كنت تظنين أنك أنتِ ملكة الآيلاينر!

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أفضل مستحضرات التجميل من Benefit!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية