Benefit تحتفل بهالوين على طريقتها الخاصة

Benefit  تحتفل بهالوين على طريقتها الخاصة

بدأ عيد الهالوين يلوح في الأفق، وها هي الصور والأفكار قد اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي لتخلق منافسة كبيرة ما بين الإطلالات. فإن كنت من اللواتي ببحثن عن الشخصية التي تريدين التّنكّر بها، اختارت ياسمينة الى جانب علامة Benefit أن تسهّل عليك المهمة من خلال عرضها لكيفية تطبيق شخصية "المرأة القطة" في وقت بسيط وخطوات سهلة لاسيما إن لم يكن لديك الوقت الكافي لتجهيز نفسك كما يجب. إستعيني بمستحضرات الحواجب من Benefitواكتشفي الخطوات لتبتكري الإطلالة الأسهل والأسرع والأجمل على الإطلاق.

ias

أوّلا للتألق ببشرة خالية من الشوائب وجاهزة لاستقبال الرّسومات بلون موحد وجميل، تنصحك علامة Benefit باختيار تركيبة كريم الأساس الخفيفة والماتية ثم انتقلي الى تطبيق الكونسيلر ليس فقط لإخفاء الهالات السوداء بل أيضاً بقع الوجه الداكنة لصرف النظر عمّا تريدين التركيز عليه.

ثانياً وبما يخص قناع "المرأة القطّة" فلا بدّ من الإستعانة بملون الحواجب ذات التركيبة كريمية، لذلك ليس هناك أفضل من Ka-Brow من Benefit مع فرشاته برأسها المدبب التي تساعدك على تحديد شكل القناع بدقة تامة. لإكمال الفراغات غمسي فرشاة ذات رأس مسطح واحصلي على قناع أسود مثالي.

إنتقلي بعدها الى تثبيت الرّسمة ومنع لمعانها من خلال تطبيق بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder من Benefit، وللتحكم جيداً برسم زوايا القناع وتحديد شكله بأسلوب مثالي إستعيني بقلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil.

إضافة الى ذلك، تنصحك ياسمينة بوضع القليل من البرونزر على طول عظمتي الخدين بالإضافة الى البلاش الزّهري الذي يمنحك تورّداً صحيّاً.

ثالثاً، لإطلالة عيون آسرة تدوم اليوم بطوله، لا بدّ من استعمال اللون الداكن في بودرة الحواجب Foolproof Brow Powder على كامل عينيك لتتألّقي بمكياج سموكي ساحر، ولا تنسي أت تحددي مدمع العين بالأيلاينر الأسود قبل تطبيق الرّموش المستعارة والماسكارا كلمسة نهائية.

وأخيراً لإكمال الإطلالة الجذّابة لا بدّ من اختيار أحمر شفاه لامع باللون الأحمر … والآن، حان الوقت للتوجّه إلى حفلة الهالوين بجاذبيّة "المرأة القطّة" التي لا تُقاوم!

إقرأي المزيد: اليك قلم Brow Contour Pro الجديد لترسمي بنفسك حواجب مثالية مع Benefit

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية