Best of 2016: الصيحات التي برزت في عالم الموضة!

يوم واحد يفصلنا ونستقبل عام 2017 ومعه نستعدّ لتبنّي واستقبال صيحات جديدة نضمّنها خزانتها ونتألّق بها، صيحات سنرى عاشقات الموضة يعتمدنها ولكن ماذا عن الصيحات التي ميّزت عام 2016؟

ias

أيّ منها ستبقى رائجة وما هي هذه الصيحات التي ميّزت عام 2016؟ ياسمينة اختارت أن تتذكّر معكِ أبرز الصيحات التي برزت هذا العام حيث ستعدكِ بأنّها ستكون السباقة في تسليط الضوء على صيحات العام الجديد.

من أبرز صيحات الموضة التي برزت هذا العام والتي يمكن تصنيفها في خانة الأكسسوارات تحديداً، عقود التشوكر التي تأتي ضيّقة على الرقبة والتي برزت بأقمشة مختلفة ومزيّنة بطرق منوّعة، هذه العقود التي زيّنت الإطلالة الرسميّة كما الحيوية والتي اعتمدتها الفتيات والمراهقات كما السيدات الناضجات والنجمات وعاشقات الموضة.

لذا، لا تتردّدي في اعتمادها واختيارها مخمليّة وتنسيقها مع فساتينك وإطلالتك الرسمية في العيد حيث أنّها ستبقى رائجة حتى العام المقبل.

أيضاً، برزت كثيراً أحذية الـ Loafers المسطّحة وتحديداً أحذيةGucci التي ستبقى بدورها مستمرّة في عالم الموضة في عام 2017، فلا تتردّدي في تنسيقها واختيارها تحديداً من الفرو في موسم الشتاء حيث يمكنكِ تنسيقها مع السراويل الجلديّة والجوارب وتحديداً جوارب الشبك كما مع التنانير والفساتين.

ومن الصيحات التي برزت وسيطرت على عالم الموضة في 2016، سترات البومبر Bomber التي تمتلكين حتماً إحداها، هذه السترات التي لا ندري إن كانت ستبقى رائجة في العام الجديد، لذا لا استعجلي وارتديها هذا الشتاء مع الليغينغ الجلديّ أو مع التنورة الميتاليكيّة المثنيّة أو مع السروال الرسمي حتى.

أيضاً، برزت السترة المنفوخة Puffer فلا تتردّدي في اعتمادها هذا الشتاء إذ نتوقّع أن تزول هذه الموضة في الشتاء القادم.

ومن الصيحات التي ميّزت عام 2016 (أي صيحات ترتدين في العمل في شتاء 2016)، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الحقائب بأسلوب الـ Lady Like لا سيّما حقائب Dionysus من غوتشي كما برزت التوبات بقصّة الأكمام العارية على الأكتاف Off Shoulders.

إلى جانب ذلك، برزت أيضاً التوبات والكنزات المطبّعة بالشعارات والكتابات التي ترمز إلى دور الأزياء، حالها حال الفساتين الحريريّة بالرباط الرفيع Slip on Dresses التي سيطرت على إطلالات عاشقات الموضة حتى في موسم الشتاء حيث كانت تأتي منسّقة تحت المعاطف الصوفيّة ومعاطف الفرو.

أخيراً، إنّ الجينز بقصّة الوالدة برز وبدوره في عام 2016 هذا الجينز الذي نتوّقع أن يستمرّ في عالم الموضة في المواسم المقبلة.

إقرأي المزيد: استبدلي صيحات الصيف بأخرى تناسب شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية