Bloomingdale's يستعرض مجموعة أزيائه الحديثة لشتاء 2014

إستعرض متجر "بلومينغديلز دبي" مجموعته الحديثة لأزياء خريف وشتاء 2015-2014 خلال عرض خاصّ ضمّ باقة واسعة من القطع الأساسيّة المستوحاة من عالم الروك والتي تحمل لمسات أشهر المصمّمين وأرقى العلامات التجاريّة العصريّة.

ias

إنطلق العرض، في قاعة الشيخ سعيد، في مركز دبي التجاري، بحضور ما يزيد على 400 ضيف و30 عارضة تألّقن على المنصّة البيضاء بأحذية عالية فائقة الجاذبية من تصميم جيانفيتو روسي، سيرجيو روسي وجيفانشي، بالإضافة إلى مجموعة من التصاميم المستوحاة من موسيقى وأزياء نجوم الروك.

 

وافي مول يستضيف معرض Dress the Mannequin

 

من أبرز صيحات الموضة التي لاحظناها وأحببناها كانت طبعات أزهار الشتاء والورود الكبيرة من إبداع ماري كاتراتنزو، ستيلا مكارتني، 3.1 فيليب ليم وغيرهم من أبرز مصمّمي الأزياء العالميّين. وقد لفتتنا أيضاً التنانير ذات الطبعات الجريئة وبقصّة الـ A Line، سراويل الميدي الفضفاضة، والجاكيتات الرياضيّة أي الـ Bomber.

 

كما برزت ضمن المجموعة القطع المميّزة بموضة الريش، الـ Fringe والـ Flared والتي تُعتبر من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم. وقد لاحظنا أيضاً ضمن العرض إعتماد موضة المعاطف والبلوز الفضفاضة السترات القصيرة أي الـ Cropped Jackets والتنانير التي حملت اللّمسة الإبداعيّة لإحدى أشهر العلامات التجاريّة، منها موسكينو، مكوين وألكسندر وانغ.

 

بوتيك Comptoir 102 تُطلق أحدث مجموعة من الأزياء والأكسسوارات

وإختُتِمت الأمسية بإستعراض رائع لأجمل فساتين السّهرة التي طغت عليها الأقمشة اللّامعة والفرو  فأضافت لمسة مميّزة من السّحر والجاذبية على إطلالة العارضات، وحملت هذه الفساتين اللمسة الإبداعية للعديد من العلامات الفاخرة مثل مونيك لولييه، زهير مراد وريم عكرا.

 

تتوفّر جميع القطع المذكورة في قسم الأزياء من متجر بلومينغديلز في دبي مول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية