Bobbi Brown تبتكر دروس المكياج السريعة والبسيطة

تشتهر علامة بوبي براون بمستحضراتها المميّزة للمكياج  والعناية بالبشرة والتي تعزز جمالك بطريقة طبيعية وآسرة. فمن هذا المنطلق، قامت علامة بوبي براون بإبتكار دروس مكياج لتسهيل الأمر على كل سيدة،  لأنها تؤمن  بأن الجمال الحقيقي هو عندما يكون بسيطاً وسهل المنال، ويتحقق ذلك من خلال المعرفة واستخدام المنتجات.

ias

 

 

إحصلي على المكياج البرونزي مع مستحضرات Bobbi Brown

 

اختارت محررة تجميل ياسمينة أن تكون من أوائل من يخوض هذه التجربة المميّزة فحظيت بدرس خاص لوضع المكياج الطبيعي من قبل خبيرة التجميل في متجر بوبي براون في دبي مول. والجدير ذكره أن بوبي براون تقدّم قائمة طويلة ومتنوعة من دروس الماكياج منها المجانية من بينها دروس العناية بالبشرة، تطبيق الكونسيلير، ابتكار مظهر العيون السموكي، تطبيق الآيلاينير وكيفية العناية بالحواجب. أما بالنسبة للدروس المدفوعة، فهناك دروس ماكياج للمناسبات الخاصة، وماكياج بسيط للنهار،  بالإضافة الى ماكياج العروس  وما تحتاجه من خدمات وغيرها الكثير من الدروس الأخرى.

 

تقنيات ماكياج العيون في كتاب بوبي براون الجديد

 

صُممت دروس الماكياج من بوبي براون لتتناسب مع ذوق كل امرأة حسب أسلوب حياتها الشخصي بحيث تُقدّم هذه الدروس من قبل فناني ماكياج محترفين ومتخصصين. تبدأ الجلسة ببعض من الأسئلة المتنوعة للتعرف على شخصيتك وطريقتك لوضع المكياج يليها درس عن كيفية تطبيق المكياج خطوة خطوة، ويتضمن كل درس رسما بيانيا مخصصا للوجه  وذلك لتتمكني من إعادة تطبيق المظهر بنفسك من جديد بكل ثقة وإتقان.  زوري موقع بوبي براون الإلكتروني لتجدي المتجر الأقرب لك لتتعلمي أصول الماكياج الساحر!

 

تعلمي اصول المكياج بدورات بوبي براون التعليمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية