Bodytree فسحة استرخاء ونشاطات صحية في قلب أبو ظبي!

استوديو بودي تري الجديد

مكان أطلق عليه كلّ من زاره أو ارتاده لقب موطن الاستجمام الأصلي، هو أكثر الاستوديوهات المفضّلة في أبو ظبي نظرًا للنشاطات الحصرية والمميزة التي ينظّمها ؤأهمّ المدربين الذين يتعامل معهم اضافةً الى العروضات الغذائية التي يقدّمها، هو استوديو Bodytree، الذي اختار أن يبدأ عامه الجديد بالتجديد واستقبال زبائنه بحلّة جديدة تريح أنظارهم ونفسيتهم إضافةً الى كلّ الدعم الذي يقدّمه لهم Bodytree!

ias

جدول زمني جديد

وفي حين يعمل استوديو Bodytree بلا كلل من أجل مواصلة تطوير التجربة المحفّزة لكل من يرتاده، أعلن المنتجع أنّه سيقدم جدولًا زمنيًا جديدًا ومبسّطًا يشتمل على مجموعة من فصول التدريب الجديدة والمبتكرة. إضافةً الى ذلك يقدّم الاستوديو موقعًا جديدًا على الإنترنت حيث أصبح نظام الحجز والدفع عبر الإنترنت ، مما يجعل bodytree الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يعتمد على نظام خاص بها للدفع عبر الإنترنت، مما يوفّر أعلى درجات الراحة للمستخدمين.

نشاطان جديدان

واضافةً إلى البرامج الواسعة التي تشمل الحركة والتغذية والشفاء، أعلن استوديو Bodytree أنه قد أدخلت بالفعل فئتين جديدتين، بما في ذلك سلسلة Angelic Mediation المثيرة للاهتمام و Pilates Sculpt. علاوة على ذلك، سيشمل الاستوديو مساج شياتسو، وهو شكل من أشكال هيكل السيارة الياباني القائم على المفاهيم في الطب الصيني التقليدي ، والمزيد من وجبات الإفطار والندوات الصحية وغيرها الكثير.

أكثر ما يحبّه العملاء

وأكثر ما يريح العملاء في استوديو Bodytree ويستقطبهم هو الفريق الواسع من الموظفين الودودين حيث يشعرون أنّهم جزء من هذه العائلة التي تقدّر الراحة والاسترخاء وتعمل جاهدة الى إرساء هذه الفلسفة في كل ميادين الحياة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية